الإثنين 20 مايو 2024

سقط من الشباك أثناء لهوه.. وفاة طفل دهسًا تحت عجلات سيارة والده بالغربية

صوره الطفل

محافظات23-8-2021 | 19:15

شيرين لقوشة

 شهدت قرية منشأة الكردي التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية مأساة، حيث لقى طفل مصرعه حينما كان يلهو بجوار والده أثناء قيادته سيارة ربع نقل يعمل عليها حيث سقط من شباك السيارة فجأة بعد اختلال توازنه ليموت دهسا تحت عجلات السيارة.

وتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، بلاغا من مأمور قسم مركز كفر الزيات، يفيد بعثور الأهالي على جثة طفل على طريق القرية أسفل سيارة والده متوفيا من جراء سقوطه أسفلها أثناء سيرها.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد شيحه رئيس مباحث كفرالزيات إلى موقع البلاغ وتبين مصرع الطفل "أيمن محمد" 4 سنوات متأثرا بإصابته بكسور فى الرأس ونزيف، وبسؤال والده "أيمن غ" 42 سنة سائق أكد أنه أثناء قيادته لسيارته الربع نقل التي يعمل عليها في طريقه لتوصيل بضاعة وبجواره طفله الذي قام بفتح شباك باب السيارة بجواره وأخرج رأسه في الهواء وفجأة اختل توازنه وسقط فجأة أثناء قيادته ليسقط أسفل العجلة الخلفية التي قامت بالمرور عليه، ولم يتمكن من إيقاف السيارة من هول المفاجأة .

تم تحرير محضر بالواقعة وانتداب مفتش الصحة الذي قام بمعاينة جثمان الطفل، وأكد أن الوفاة حدثت نتيجة الحادث وإصابته بكسور بالرأس ونزيف بالمخ.

وبناء عليه قرر المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات بعد الاستماع لأقوال الأب والشهود التصريح بدفن الجثة وتسليمها لوالده لدفنها بمقابر الأسرة بقرية الدلجمون.