الثلاثاء 14 مايو 2024

«راعي شعور مراتك».. هجوم ضد محمد رمضان بسبب تصرف غريب بعد وفاة حماته

محمد رمضان

الهلال لايت23-8-2021 | 21:26

نهلة علام

تعرّض الفنان محمد رمضان لهجوم حاد من قبل جمهوره، بعدما قام بنشر مجموعة من الصور من حفلة الأخير من الساحل الشمالي الذي أحياه يوم الجمعة الماضية، على الرغم من وفاة حماتة في نفس اليوم، ما تسبب في انتقاد الجمهور له، وبخاصة أنه تلقى العزاء قبل ساعات قليلة، وذلك مساء أمس السبت.

وعبر صفحته الرسمية على فيس بوك، نشر رمضان صوًا من حفلته وعلق عليها بقوله :"  من#أقوى حفلة في الساحل #summervibes 2021 85K of my Fans الحمد لله ثم شكراً بلدي الغالية #مصر شكراً جمهوري شكراً لكل القائمين على الحفلة ".

وتعترض رمضان بعدها مباشرة للعديد من الإنتقادات حيث علق أحدهم قائلاً :" مش عيب عليك ده لسه حماتك متوفيه امبارح تروح حفله في الساحل" وعلقت متابعة آخرى "هيا مش حماتك لسا ميته راعي شعور مراتك مش كده " وأضافت ناشطة "حماتك ماتت البارح صبحت تغني يالطيف ياربي على قلة معروف حتى ماتسألتش السؤالين !!" وتابعت القول متابعة قائلة :"البوست دا نازل من ساعه ! ي اخي احترم جنازه حماتك حتي ....وهي ازاي قابله ع نفسها كدا فعلا الا من رحم ربي " والأخير يعلق "محمد رمضان امس ينزل منشور عزاء واليوم بيغني في الساحل وانعم والله وانعم....".

 والجدير بالذكر ان رمضان نشر صوره خلال الحفل استعراض لأغنية “مصباح علاء الدين” التي قدمها بمشاركة الطفل منذر مهران الذي جسد في كليب الأغنية دور محمد رمضان في طفولته، فى الوقت الذى لبى رمضان رغبة بعض أفراد جمهوره فى الحصول على الجاكيت الذي يرتديه كتذكار وأهداه لهم.

Dr.Radwa
Egypt Air