الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد مهران يروج لفيلم «ماكو» (فيديو)

محمد مهران

فن23-8-2021 | 21:39

حسام يونس

روج الفنان محمد مهران، لفيلمه الجديد "ماكو"، من خلال نشره فيديو من كواليس التصوير، على حسابه عبر "إنستجرام".

 وعلق مهران على الفيديو: "الخطر بيقرب فيلم ماكو في السينمات يوم 1 سبتمبر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Mahran-محمد مهران (@mahranofficial)

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "ماكو"، مؤخراً الإعلان الرسمي للفيلم عبر القناة الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وفيلم "ماكو" من بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران، بسمة، عمرو وهبة، فريال يوسف، مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

وتدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة "سالم إكسبريس"، في إطار من التوشيق والإثارة، عن ثمانية أشخاص يمتلكون شركة إنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالي الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث.

وينتظر "مهران" عرض أحدث أعماله السينمائيه  فيلم "المحكمة"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطارعدة قضايا ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، حول تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهم قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، واغتصاب، وميراث، وتحول جنسي.

"المحكمة" من بطولة غادة عادل، محمود عبدالمغني، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمود عامر، محمد مهران، أحمد داش،  مايان السيد، وتأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

وشارك محمد مهران في مسلسل "النمر"، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداث في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر حلق العديد من الصراعات.

"النمر" من بطولة محمد إمام ونرمين الفقي، وهنا الزاهد، وأحمد خالد صالح، وعمرو عبدالجليل، ومحمد رياض، وولاء الشريف، وعلاء مرسي، وأحمد عبدالله محمود، ومحمد مهران، وخالد أنور، و محمد حافظ، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك "مهران" في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "بنت السلطان"، تدور أحداثه في إطار من الدراما والتشويق، ويتضمن المسلسل بعض الصراعات والعلاقات العاطفية.

"بنت السلطان" من بطولة: روجينا، أحمد مجدي، باسم سمرة، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، محمود حافظ، أحمد بدير، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين.

Dr.Radwa
Egypt Air