الثلاثاء 21 مايو 2024

بعد تعرضه لانفجار القولون.. نضال الشافعي ضيف عمرو الليثي السبت المقبل

نضال الشافعي

فن23-8-2021 | 23:41

حسام يونس

يحل الفنان نضال الشافعى ضيفا ببرنامج "واحد من الناس" على قناة "الحياة" الذى يقدمه الاعلامى عمرو الليثى، يوم السبت القادم.

ونشرت قناة "الحياة" برومو الحلقة التي تم تسجيلها قبل أن يدخل نضال الشافعى المستشقي بسبب انفجار القولون، ويكشف فيها نضال الشافعي عن أصعب المشاهد والذكريات في حياته قبل الشهرة، والصدمات التي تعرض لها.

ويمر الفنان نضال الشافعي، بأزمة صحية استدعت أن يجري جراحة عاجلة بعد انفجار في القولون، ويمكث حاليًا داخل أحد المستشفيات، وكشفت زوجته التفاصيل الكاملة لحالته الصحية والأسباب التي أدّت إلى خضوعه لعملية جراحية.

وقالت في تصريحات خاصة لبوابة دار الهلال: "في البداية لم تحدث بينه وبين منتج فيلم ميني بار مشادة كلامية كما تداولها البعض؛ هو شعر بالضيق من عدم المصداقية وحجم الدور لأنه وجد حجم أكبر من مساحة التعاقد بينه وبين المنتج بخلاف عدم الالتزام بالمواعيد المادية".

وتابعت: "حتى لا يعلو صوته أو يدخل في مشادة معه، لأن نضال إنسان طيب ومحترم واضطر أنه يكتم غضبه بداخله ولم يستطع الانفعال وكان لديه زوائد قولونية ما تسبب في انفجار إحداها وتسببت له بثقب في القولون، وكان من الممكن أن يتعرّض لتسمم في الدم، والحمد لله تم استئصل جزء من القولون وسوف يجري عملية أخرى بعد شهر وحالته الآن مستقرة".

يذكر أن فيلم "مينى بار" يضم عددًا كبيرًا من الفنانين، منهم نضال الشافعى، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منة فضالى، راندا البحيرى، حسن عبد الفتاح، طاهر أبو ليلة، علاء مرسى، محمد أتوكا، روان فؤاد، علاء زينهم ، صبرى عبد المنعم، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم ميدو عادل، ياسر على ماهر، وعدد من الوجوه الشابة وهو من إنتاج شركة آرت ميوزك للإنتاج الفنى والسينمائى والتوزيع لمالكها المنتج مدحت سعد، وسيناريو وحوار طارق رمضان، وإخراج محمد خضري، وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

وتدور أحداث فيلم "مينى بار" في إطار أكشن كوميدى، ويتضمن بعض العوالم الخفية التى يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتغير حياتهم فى يوم وليلة وتنقلب عليهم رأسًا على عقب وذلك فى إطار اجتماعى تشويقى.