الثلاثاء 14 مايو 2024

بعد عودة البعثة المصرية من أفغانستان.. مصطفى شعبان يوجّه رسالة لـ"صقور المخابرات"

مصطفى شعبان

الهلال لايت24-8-2021 | 14:45

إيمان علي

وجّه الفنان مصطفى شعبان، الشكر إلى صقور جهاز المخابرات بعد عودة البعثة المصرية من أفغانستان، وشارك في هاشتاج "شكرًا صقور المخابرات"، والذي تربع على قمة قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال الساعات الماضية.

وقال شعبان عبر صفحته الرسمية على تويتر :" شكرا صقور المخابرات، تحيا مصر ، مبروك عوده ابنائنا المصريين من كابول أفغانستان".

وبتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصدرت القيادة العامة لـ القوات المسلحة أوامر بإرسال طائرة عسكرية لإعادة الجالية المصرية البعثة الأزهرية ومسؤولي السفارة المصري من أفغانستان على متن طائرة عسكرية مصرية، وقالت القوات المسلحة إن "التجهيزات على أعلى مستوى بتوفير تأمين طبي وإداري لنقلهم"، وأفادت تم استقبال الجالية المصرية بالورود، إضافة إلى توفير طاقم طبي للاطمئنان على الحالة الصحية لهم، مشيرة إلى توفير سيارات لنقل أعضاء الجالية المصرية.

ومن جانبه، وجه الشيخ شوقي أبو زيد، رئيس البعثة الأزهرية في أفغانستان، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي سخر كافة إمكانيات الدولة المصرية لإنقاذ البعثة الأزهرية والجالية المصرية في أفغانستان في ظل هذه الظروف الصعبة هناك.

وأشاد رئيس البعثة الأزهرية في أفغانستان، خلال تصريحات لقناة مصر الأولى، بدور المخابرات العامة والمجهودات العظيمة التي قام بها خلال التدهور الأمني في أفغانستان وقدرته الفائقة في حفظ أمن الجالية المصرية والبعثة الأزهرية حتى تم إجلائها بطريقة حرفية ودقة عالية.

وتابع: نتوجه بشكر خالص للواء عباس كامل، رئيس المخابرات المصرية العامة، وجهاز المخبرات العامة المصرية، الذي يعتبر من أعظم أجهزة المخابرات العالمية.

واستكمل: أشيد بدور القوات المسلحة التي تلبي نداء الوطن وأبنائه في كل زمان ومكان وتحت أي ظرف من الظروف فهم حماة مصر.

Dr.Radwa
Egypt Air