الثلاثاء 14 مايو 2024

الليلة.. نداء شرارة وهاني شاكر على محكى القلعة

نداء شرارة وهاني شاكر

فن24-8-2021 | 15:01

نورهان اسامة

تستعد الفنانة نداء شرارة لإحياء حفلاً غنائيًا، على محكى القلعة، ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقي والغناء في دورته الـ 29، وذلك اليوم الثلاثاء 24 أغسطس، في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

ومن المقرر أن تقدم نداء شرارة مجموعة كبيرة ومميزة من الأغاني التي يحبها الجمهور، ومنها "سهرانة أنا"، "حبيتك بالتلاتة"، وغيرها من الأغاني.

ويتسلم أمير الغناء العربي  الفنان هاني شاكر، خشبة مسرح قلعة صلاح الدين، في تمام الساعة العاشرة مساءًا، لتقديم عدد كبير من الأغاني القديمة والحديثة المفضلة لدي الجمهور، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفي حلمي.

ومن الأغاني المقرر أن يؤديها هاني شاكر لجمهوره الكبير، "بقالي كتير"، "بلدي" "كل ليلة"، "لو رحت بعيد"، "بعد حبك"، "بحبك أنا"، "قل لي عمل لك ايه"، "لسه بتسألي"، "احلف بسماها"، إضافة إلي أحدث أغنياته "لو سمحتوا".

ومهرجان القلعة للموسيقي والفناء من تنظيم وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويشرف علي برنامج المهرجان الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

وتستمر الحفلات يوميًا من الثامنة مساءًا وحتي العاشرة، حيث يحيي الفنان هشام عباس حفلاً غنائيًا كبيرًا يوم 25 أغسطس علي محكي القلعة، في العاشرة مساءًا، ويسبقه حفل الفنانة نوران أبو طالب في الثامنة مساءًا.

كما يستعد الفنان محمد محسن لإحياء حفله يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءًا، وباليوم التالي يبقي الجمهور علي موعد مع حفل الفنانة جنات في العاشرة مساءًا علي محكي القلعة.

وتتوالي الحفلات وصولاً إلي يوم 30 أغسطس، إختتام مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقي والغناء، والذي ينتهي بحفل الفنانة نسمة عبد العزيز، وأغاني متنوعة من الفنان مدحت صالح.

Dr.Radwa
Egypt Air