الثلاثاء 14 مايو 2024

«سبيد أوف هارتس» ومحمد محسن على محكي القلعة.. الخميس

محمد محسن وفريق سبيد أوف هارتس

فن24-8-2021 | 15:42

نورهان اسامة

تستعد فرقة "سبيد أوف هارتس" لإحياء حفل جماهيري على محكى القلعة، في تمام الثامنة مساء الخميس المقبل، في أيام ختام فعاليات مهرجان القلعة للموسيقي والغناء، بدورته الـ 29.

 

ويتضمن حفل فرقة "سبيد أوف هارتس" مجموعة كبيرة ومختارة من أعمال موسيقى الجاز العالمية الشهيرة، على مسرح قلعة صلاح الدين الأيوبي.

 

ويتسلم الفنان الشاب محمد محسن، خشبة مسرح القلعة، لإحياء حفل غنائي في تمام الساعة العاشرة مساءً، والذي يقدم من خلاله للجمهور مجموعة كبيرة ومميزة من المؤلفات التراثية لفنان الشعب سيد درويش، والشيخ إمام عيسى، وغيرهم.

 

ومن أبرز الأغاني التي من المقرر أن يقدمها الفنان محمد محسن، أغنية "قوم يا مصري"، "أهو ده اللي صار"، "التحفجية"، "أنا أتوب عن حبك"، "البحر بيضحك ليه"، "والله تستاهل يا قلبي"، إضافة إلي باقة من أعماله الخاصة الوطنية والعاطفية التي يحبها الجمهور، ومنها "اللف في شوارعك"، و"لو يطول الليل".

 

ومهرجان القلعة للموسيقى والغناء من تنظيم وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويشرف علي برنامج المهرجان الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

 

ويبقى الجمهور علي موعد الليلة، مع الفنانة نداء شرارة على محكي القلعة مع مجموعة مميزة من أغانيها في تمام الساعة الثامنة مساءً، ومع أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، بمجموعة كبيرة مميزة ومختارة من أغانيه التي يحبها الجمهور، في تمام العاشرة مساءً.

 

وتتوالي الحفلات وصولاً إلى يوم 30 أغسطس، حيث اختتام مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقي والغناء، والذي ينتهي بحفل الفنانة نسمة عبد العزيز، وأغاني متنوعة من الفنان مدحت صالح.

Dr.Radwa
Egypt Air