الخميس 16 مايو 2024

وزير الاتصالات يفتتح مركز خدمة المصرية للاتصالات ومكتب بريد المحمودية بأسوان

جانب من الافتتاح

اقتصاد24-8-2021 | 17:57

دار الهلال

افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وأشرف عطية محافظ أسوان اليوم /الثلاثاء/ مركز خدمة عملاء المصرية للاتصالات WE، والذي تم تطويره لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة لسكان المحافظة والزائرين من السائحين العرب والأجانب.

ويقدم المركز خدمات التعاقد على التليفون الثابت والمحمول وخدمات الإنترنت وخدمات الدعم الفني ودفع الفواتير وغيرها، حيث تم تطوير المركز ليضم 10 مواقع متطورة لخدمة العملاء يعمل بها مجموعة من الشباب المدربين والمؤهلين لتقديم أفضل مستوى من الخدمات، ويخدم المركز الجديد ما يقرب من 250 ألف مواطن من سكان مدينة أسوان و26 قرية و118 عزبة وكفر ونجع تابعين لها، بخلاف الزائرين والسائحين العرب والأجانب.

وعقب الافتتاح، تفقد الدكتور عمرو طلعت المركز؛ لمتابعة سير العمل وطبيعة الخدمات الجديدة التي يقدمها للعملاء.

وعلى صعيد متصل، افتتح وزير الاتصالات ومحافظ أسوان مكتب بريد المحمودية بعد تطويره وتزويده بأحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية؛ لتقديم حزمة من الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية المتكاملة للمواطنين.

ويخدم مكتب بريد المحمودية نحو 10 آلاف مواطن ويقدم جميع الخدمات البريدية المتكاملة للمواطنين، ومزود بماكينة ATM للتيسير على المواطنين.

جدير بالذكر أن الدكتور عمرو طلعت كان قد زار صباح اليوم ديوان عام محافظة أسوان، وشهد توقيع عدد من الاتفاقيات بين وزارة الاتصالات والمحافظة؛ لبناء القدرات الرقمية وتطوير البنية التحتية المعلوماتية لقرى المرحلة الأولى بمبادرة "حياة كريمة" في المحافظة.