السبت 18 مايو 2024

«كدبة كبيرة» ليس الأول.. هنادي مهنا ظهرت بالحجاب فى عملين سابقًا

هنادي مهنا وأحمد زاهر

فن24-8-2021 | 18:01

نورهان اسامة

يتنافس عدد كبير من الفنانات علي الظهور بالحجاب، في الفترة ما قبل البدء في أعمال الموسم الرمضاني، وحتي الآن في الموسم الصيفي السينمائي، ومن بين تلك الفنانات الفنانة هنادي مهنا.

حكاية «كدبة كبيرة» من «ورا كل باب»

وتواصل الفنانة هنادي مهنا بالوقت الحالي، تصوير مشاهدها في حكاية "كدبة كبيرة"، أولي حكايات مسلسل "ورا كل باب" في موسمه الثاني، والذي تظهر من خلاله بالحجاب، فيما تقترب ملابسها من الزي الشرعي الإسلامي، حيث ترتدي جيبة وقميص، وطرحة كبيرة.

وحكاية "كدبة كبيرة" من بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنا، إيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، ومن تأليف إسلام إبراهيم، وإخراج سميح النقاش، وتدور أحداثها في إطار إجتماعي ويناقش أكثر من قضية إجتماعية منها مدي تأثير "السوشيال ميديا" علي الأبناء والأباء.

كدبة كبيرة

فيلم «ليلة العيد»

تشارك الفنانة هنادي مهنا في فيلم جديد "ليلة العيد"، والذي انتهت مؤخرا من تصويره، و تظهر خلال بعض احداثه بالحجاب، حيث تجسد شخصية مغنية تعيش في حارة شعبية، وتمر بالعديد من الظروف الصعبة خلال عملها.

وفيلم "ليلة العيد" من بطولة يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، سميحة أيوب، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

ليلة العيد

فيلم «بنات ثانوي»

يعد ظهور الفنانة هنادي مهنا خلال أغلب أحداث فيلم "بنات ثانوي" بالحجاب، هو العمل الأول لها بذلك الـ لوك، حيث كانت تجسد شخصية "أيتن كامل" الفتاة المحجبة الملتزمة التي تدرس بالمرحلة الثانوية، والتي تعيش مع شقيقها.

وفيلم "بنات ثانوي"، من بطولة جميلة عوض، مي الغيطي، هنادي مهنا، هدي المفتي، مايان السيد، محمد الشرنوبي، محمد مهران، تامر هاشم، محمد جمعة، إيمي إسلام، باسم موريس عدلي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

بنات ثانوي

الاكثر قراءة