الجمعة 10 مايو 2024

محافظ الدقهلية: الدولة تدعم منظومة النظافة للنهوض بالمستوى العام

محافظ الدقهلية

محافظات24-8-2021 | 17:18

دار الهلال

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إن دعم منظومة النظافة وملف تحسين البيئة لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين بمختلف المحافظات ضمن أولويات الدولة، موجها رؤساء المراكز والمدن بالصيانة المستمرة لكافة المعدات للحفاظ على كفائتها.


جاء ذلك خلال مشاركته اليوم الثلاثاء تسليم الدفعة الأولى من معدات تحسين البيئة من الآلات والمعدات لتوزيعها على عدد من المراكز والمدن والأحياء ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة بعدد 31 سيارة من إجمالي 84 معدة.


وأوضح أن المعدات الجديدة سيتم توزيعها على 10 مراكز وهي (حي غرب المنصورة - مركز المنصورة - مركز ومدينة طلخا - مركز ومدينة نبروه - مركز ومدينة منية النصر - مركز ومدينة الجمالية - مركز ومدينة المنزلة - مركز ومدينة المطرية - مركز ومدينة بني عبيد - مركز ومدينة تمي الأمديد)، مشيرًا إلى أن باقي المعدات سيتم توريدها علي دفعات وسيتم توزيعها على باقي مراكز ومدن المحافظة.


وأشار إلى أنه تم التعاقد مع وزارة الإنتاج الحربي لشراء المعدات والآلات اللازمة ضمن ملف تحسين البيئة ودعم منظومة النظافة بتكلفة استثمارية تبلغ 102 مليون جنيه من ضمنهم 27 سيارة حمولة 5 أطنان قلاب سيتم توزيعها على جميع مراكز ومدن المحافظة.

Dr.Radwa
Egypt Air