الخميس 23 مايو 2024

ختام المرحلة الأولى من بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية بمشاركة 70 لاعبًا

بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية

ملاعب الهلال24-8-2021 | 19:19

دار الهلال

 اختُتِمَت منافسات المرحلة الأولى من بطولة الجمهورية للقوارب الشراعية، مساء اليوم الثلاثاء، التي استضافها نادي اليخت بالإسكندرية منذ 19 أغسطس، بالميناء الشرقي بمشاركة 70 لاعبا ولاعبة من أندية مصر المختلفة، بإشراف الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء برئاسة المهندس عمرو أبو السعود.


وأسفرت نتائج البطولة في فئة "قوارب الاوبتمست" عن حصول اللاعبة كرمة وليد محمد من نادي اليخت المصري بالإسكندرية على المركز الاول، وجاءت في المركز الثاني اللاعبة ملك طنبولى من نادي اليخت المصري بالاسكندرية، والثالث اللاعب سيف محمد سعيد من نادي اليخت المصري بالإسكندرية.


وفي منافسات طراز "قوارب ليزر ريديال"، حصل على المركز الأول اللاعب عمر وائل محفوظ من نادي اليخت المصري بالإسكندرية، واللاعب محمود الطنبولى من نادي اليخت المصري بالاسكندرية علي المركز الثاني، وعلى المركز الثالث اللاعب محمد وائل محفوظ من نادي اليخت المصري بالإسكندرية.


كما أسفرت منافسات سباق ألواح شراعية طراز تيكنو بلس، تحت 19 سنة، عن فوز اللاعب وائل إبراهيم شامل من نادي اليخت المصري بالإسكندرية بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني اللاعب حمزة أسامة من نادي كشافة القاهرة، وحصل على المركز الثالث اللاعب علي إبراهيم شامل من نادي اليخت المصري بالاسكندرية.


وفي منافسات ألواح شراعية طراز RSX، فاز بالمركز الأول اللاعب مؤمن معروف من نادي كشافة الجيزة، يليه اللاعب علي ممدوح سلطان من نادي اليخت المصري بالإسكندرية، والثالث اللاعب محمد مجدي محمد من نادي كشافة الجيزة.


وفي طراز قوارب ليزر 4.7، حصل على المركز الأول اللاعبة جانا محمد شعلان من نادي اليخت المصري بالإسكندرية، والثاني اللاعب عبد الرحمن خالد طه من نادي هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، والثالت اللاعبة رانيا إبراهيم عمران من نادي اليخت المصري بالإسكندرية.


وأسفرت منافسات الألواح الشراعية طراز تكنو تحت 15 سنة، عن حصول اللاعب علي إبراهيم شامل من نادي اليخت المصري بالإسكندرية على المركز الأول، يليه اللاعب إياد رجائي محمد من نادي اليخت المصري بالإسكندرية في المركز الثاني، وفي المركز الثالث اللاعب يحيى صالح الجندي من نادي كشافة القاهرة.


وفي طراز قوارب ليزر استاندرد، فاز بالمركز الأول اللاعب محمد منصور محمد من نادي اليخت المصري بالإسكندرية، وبالثاني اللاعب مروان أحمد شعراوي من نادي اليخت المصري بالإسكندرية، وبالثالث اللاعب محمد حسام الدين فوزي من نادي هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.


وفي منافسات الألواح الشراعية طراز تيكنو تحت 12 سنة، شارك فيها لاعبان فقط، تفوق منهما اللاعب سيف محمد سعيد من نادي اليخت المصري بالإسكندرية، وجاء خلفا له اللاعب عصام عمرو علوي من نادي اليخت المصري بالإسكندرية.