الأحد 26 مايو 2024

فرع الأكاديمية العربية بالعلمين يحتضن المعسكر الدولي الأول للوجستيات

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

أخبار24-8-2021 | 19:24

تحتضن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بفرعها في مدينة العلمين الجديدة، فعاليات المعسكر الدولي الأول في اللوجستيات الذي تنظمه كلية النقل الدولي واللوجستيات - فرع العلمين- ومركز ريادة الأعمال بالتعاون مع جامعة (دوزنبرج ايسن) بألمانيا.


وقال عميد كلية النقل الدولي واللوجيستيات بفرع الأكاديمية في العلمين الدكتور اسلام النقيب، إن النسخة الأولى من المعسكر الدولي في اللوجستيات ستعقد خلال الفترة من 30 أغسطس الجاري وحتى 2 سبتمبر المقبل.
وأوضح النقيب أن المعسكر يعد تجمعا لمديري الشركات الكبرى في سلسلة الإمداد واللوجستيات والنقل مع الطلاب والخريجين والمتخصصين من مصر وجميع أنحاء العالم.


وأشار إلى أن الفاعليات تتضمن انشطة تعليمية وتفاعلية وترفيهية من خلال ندوات تعليمية ودراسات حالة وألعاب الأعمال بالإضافة إلى الزيارات الميدانية لمصانع شركات والعديد من الأنشطة الأخرى .


واضاف عميد الكلية أن موضوع المعسكر اللوجستي الدولي لعام 2021 هو "اللوجستيات الذكية والمستدامة" وتضم قائمة المتحدثين الرسميين كلا من البروفيسور بيرند نوش، رئيس مركز الخدمات اللوجستية والنقل (ZLV) جامعة دويسبورغ إيسن ، والبروفيسور آني ملكونيان، المدير التنفيذي لمركز الخدمات اللوجستية والنقل (ZLV) جامعة دويسبورغ إيسن ، بالإضافة إلى ممثلي بعض الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات .