الإثنين 6 مايو 2024

بعد حفل القلعة.. كارمن سليمان توجه رسالة لجمهورها

كارن سليمان بمحكى القلعة

فن24-8-2021 | 22:03

نورهان اسامة

أعربت الفنانة كارمن سليمان عن سعادتها بحفلها أمس، في محكى قلعة صلاح الدين الأيوبي، ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، في دورته الـ 29.

وشاركت عدة صور عبر حسابها على "إنستجرام"، من حفلها بالأمس، وعلقت عليها: "دا احنا كان لينا رقصة قوي إمبارح، انبسطت جدا وأنا بغني وسطكوا، يا أحلي ناس في الدنيا.. نورتوني وأسعدتوني ولينا لقاء تاني إن شاء الله... مهرجان القلعة الدولي للموسقي والغناء في دورته الـ 29".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman)

وأحيت الفنانة كارمن سليمان حفلاً غنائيًا جماهيريًا، على محكى القلعة بالأمس، في العاشرة مساءً، وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة ومميزة من الأغاني التي يحبها الجمهور، ومنها "تعبت أشكي"، و"لينا رقصة".

ومهرجان القلعة للموسيقي والفناء من تنظيم وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويشرف علي برنامج المهرجان الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

وتستمر الحفلات يوميًا من الثامنة مساءًا وحتي العاشرة، حيث يحيي الفنان هشام عباس حفلاً غنائيًا كبيرًا يوم 25 أغسطس علي محكي القلعة، في العاشرة مساءًا، ويسبقه حفل الفنانة نوران أبو طالب في الثامنة مساءً.

كما يستعد الفنان محمد محسن لإحياء حفله يوم الخميس المقبل في العاشرة مساءً، وباليوم التالي يبقي الجمهور على موعد مع حفل الفنانة جنات في العاشرة مساءً على محكي القلعة.

وتتوالي الحفلات وصولاً إلى يوم 30 أغسطس، باختتام مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقي والغناء، والذي ينتهي بحفل الفنانة نسمة عبد العزيز، وأغاني متنوعة من الفنان مدحت صالح.

Egypt Air