السبت 11 مايو 2024

النجاح الحقيقي.. محمد رمضان يعلق على حفلة الساحل الشمالي (فيديو)

محمد رمضان

فن24-8-2021 | 23:11

حسام يونس

شارك الفنان محمد رمضان فيديو جديد من حفلته الأخيرة بالساحل الشمالي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلق محمد رمضان قائلاً: "في نجاح تقدر تخدع بيه الناس بالأخبار و السوشيال ميديا وفي نجاح حقيقي على أرض الواقع .الحمد لله، أكبر حضور جماهيري في ٢٠٢١ بلا منازع".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وفي وقت سابق، شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره عدة صور له من حفله الغنائي في الساحل الشمالي، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق رمضان: "الحمد لله ثم شكراً بلدي الغالية مصر شكراً جمهوري شكراً لكل القائمين على الحفلة".

وعلى صعيد آخر، توافد عدد كبير من نجوم الفن بالأمس، لتقديم واجب العزاء للفنان محمد رمضان، في وفاة حماته، وذلك بمسجد الشرطة في مدينة 6 أكتوبر.

وحرص الفنان أحمد فهمي، والفنان شريف باهر على تقديم واجب العزاء للفنان محمد رمضان، على الرغم من الخلاف الذي وقع بين الاثنين عبر مواقع السوشيال ميديا بسبب أزمة الطيار منذ عام.

وكان خيري رمضان، والفنان عصام كاريكا أول الحاضرين إلى عزاء والدة زوجة الفنان محمد رمضان.

وحرص النائب البرلماني علاء عابد، والشيخ محمود الشحات أنور، على الذهاب لمسجد الشرطة وتقديم العزاء لرمضان.

وأعلن "رمضان" عن وفاة حماته منذ يومين، عبر حسابه على "فيس بوك"، وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت اليوم والدة زوجتي.. أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته.. العزاء اليوم في مسجد الشرطة باكتوبر بعد صلاة المغرب".

وكان "رمضان" أحيا بالأمس واحدة من أقوى الحفلات في قرية بورتو جولف مارينا، بالساحل الشمالي، حيث شهدت الحفل حضورًا جماهيرًا غير مسبوقًا، و واستطاع محمد رمضان إبهار جمهوره من خلال العروض الاستعراضية التي قدمها خلال الحفل، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية التي قدمها سامي يوسف في نفس الحفل.

كما قدم "رمضان" خلال حفلة الغنائي  باقة من أغانيه وشاركه الجمهور الغناء أيضاً، ومنها أغنية "نمر وان" وكانت هي الأغنية الافتتاحية للمسرح، وأغنية "ثابت"، و"أقوي كرت في مصر".

وشارك الطفل منذر مهران محمد رمضان في الحفل، مقدمًا معه أغنيتين، وهما القمر ومصباح علاء الدين، ليقدما بعض الحركات الاستعراضية التي ظهروا بها في الكليب سابقًا، ليشعلا حماس الجمهور.

وطرح محمد رمضان منذ أيام قليلة أحدث أغانيه بعنوان "على الله" على طريقة الفيديو كليب، على قناته الرسمية عبر "يوتيوب"، واتسطاعت الأغنية أن تتصدر التريند على "يوتيوب"، حيث حققت نجاحاً كبيراً، إذ وصلت نسبة مشاهدتها إلي 4 مليون و275 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب".

وعلى صعيد آخر، شارك محمد رمضان، خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي بمسلسل "موسي"، وتدور أحداثه في إطار الرداما، حول قرية مصاغة الكائنه في سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسي" من بطولة: سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، و ضياء عبد الخالق، ، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

Dr.Radwa
Egypt Air