الأحد 28 ابريل 2024

بالأحمر.. هبة مجدى تخطف الأنظار

هبة مجدي

فن24-8-2021 | 23:22

حسام يونس

خضعت الفنانة هبة مجدي، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية ملابس صيفية يغلب عليها نقوشات الورود، واعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات، لتخطف أنظار الجمهور.

ونشرت "مجدي" الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " تجاهل تسامح تفائل"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "جميلة"، وقال آخر: "قمر"، وعلق ثالث: "الله يسعدك يا رب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

يذكر أن هبة مجدي شاركت في السباق الرمضاني بمسلسل "موسى" تدور أحداث العمل في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسى" الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج  محمد سلامة، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت "مجدي" مؤخراً في مسلسل "الأخ الكبير"، والذي تدور أحداثه في حي بولاق الشعبي، ويحاول الشاب الفقير "حربي" محمد رجب مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها سواء على الصعيد اﻷسري أو العملي.

والأخ الكبير، من بطولة محمد رجب، أيتن عامر، دينا فؤاد، عبير صبري، محمد عز، أشرف زكي، إيهاب فهمي، محسن منصور، محمود حجازي، هاجر أحمد، راندا البحيري، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa