الجمعة 17 مايو 2024

بعد الجدل حول إلغائه.. كأس مصر تريند على جوجل

كأس مصر

الهلال لايت25-8-2021 | 16:21

إيمان علي

تصدّر الحديث عن كأس مصر، قمة قائمة الاهتمامات، بأكثر من 5 آلاف عملية بحث عبر محرك جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما استقرت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، على إلغاء كأس مصر للموسم الحالي، حال موافقة الأندية على هذه الخطوة، والتوصل لاتفاق مع الشركة الراعية، بسبب ضيق الوقت.

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات صحفية «اللجنة المؤقتة تسعى لاستكمال مسابقة كأس مصر، لكن هناك حالة تخوف من اعتراضات الأندية على خوض المباريات المتبقية خلال الفترة من 9 وحتى 22 سبتمبر المقبل، على أن تبدأ بطولة الدوري يوم 25 من الشهر ذاته».

وأضاف المصدر: «اللجنة المؤقتة ستعرض في اجتماعها مع الأندية يوم الأحد المقبل هذه الأزمة، من أجل اتخاذ قرارا بشأنها، وهناك اتجاه داخل الجبلاية لإلغاء مسابقة كأس مصر، وبدء بطولة الدوري للنسخة الجديدة خلال الفترة من 15 وحتى 25 سبتمبر المقبل».

وكشف المصدر، أن رغبة اتحاد الكرة في إلغاء كأس مصر للموسم الجاري، ستصطدم برفض الشركة الراعية للجبلاية، في ظل المبالغ المالية الضخمة الخاصة بالرعاة والمعلنين.

وحقق الزمالك لقب الدوري رقم 13 في تاريخ النادي، بعد تغلبه على نادي الانتاج الحربي بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة 33 من دوري WE المصري.