الثلاثاء 21 مايو 2024

«القومي للمرأة» يعلق على اختيار فاطمة عمر لحمل علم مصر في افتتاح بارالمبياد طوكيو

الدكتورة مايا مرسي

سيدتي25-8-2021 | 19:34

أسماء حامد

أشاد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى بقرار اللجنة البارالمبية باختيار أسطورة رفع الأثقال المصرية فاطمة عمر، وهشام صلاح قائد منتخب الطائرة جلوس لحمل علم مصر فى طابور العرض خلال افتتاح بارالمبياد طوكيو 2020.

وتقدمت الدكتورة مايا مرسى، بخالص التهاني إلى البطلة فاطمة عمر؛ لرفعها علم مصر في هذا الحدث الرياضي العالمي الذي يتابعه الملايين حول العالم، معبرة عن بالغ فخرها بهذا القرار، مؤكدة أن بطلة مصر فاطمة عمر نموذج مشرف للمرأة المصرية ورمز من رموز التحدي والعزيمة والنجاح، وأكدت ثقتها في قدراتها التى سوف تمكنها من رفع اسم مصر مجددا خلال الدورة الحالية متمنية لها خالص التوفيق والنجاح.

فاطمة عمر أسطورة رفع الأثقال المصرية  

يذكر أن فاطمة عمر حصدت 4 ميداليات ذهبية وواحدة فضية خلال مشاركاتها السابقة في دورة الألعاب البارالمبية.

افتتاح باراليمبياد طوكيو

 وكان القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه تقدم بخالص الأمنيات بالتوفيق لبعثة فتيات مصر المشاركات فى دورة الألعاب الباراليمبية المقامة في طوكيو خلال الفترة من 24 أغسطس وحتى 5 سبتمبر.

يذكر أن مصر تشارك فى دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 بـ49 لاعبا ولاعبة من بينهم 20 لاعبة، وذلك في 8 ألعاب، وهى: رفع الأثقال والطائرة جلوس والباراتايكوندو وكرة الهدف سيدات وألعاب القوى والسباحة والريشة.

ويولى المجلس القومي للمرأة اهتماما كبيرا بالرياضيات ودعم المرأة في كل المجالات.