الثلاثاء 14 مايو 2024

ليت الأيام تعود يوما.. رانيا محمود ياسين في صورة مع والدها وحسين فهمي

رانيا محمود ياسين

فن25-8-2021 | 19:58

رضوي سمير

نشرت الفنانة "رانيا محمود ياسين" صورة عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، تجمعها مع والدها الفنان الراحل " محمود ياسين " والفنان " حسين فهمي" وكتبت عليها قائلة:" ليت هذه الأيام تعود يومًا، الله يرحم أبويا، ويبارك في عمر أستاذ حسين".

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)

 

فهي تشارك جمهورها لحظات الحنين إلى والدها الراحل وذكريات الماضي، وجائت الكثير من التعليقات من قِبل جمهورها، التي تدعو لوالدها بالرحمة والمغفرة، وأن يصبرهم الله على فراقه، منها الله يرحمه يارب في الجنة ونعيمها بإذن الله، الله يبارك في عمركم ويصبركم، الزمن الجميل الرائع، ربنا يرحمه ويسعد قلبك.


والجديربالذكر أن شاركت "رانيا محمود ياسين" في الماراثون الرمضاني الماضي2021، في مسلسل "الطاووس"، والمسلسل بطولة الفنانة "سهر الصايغ" والفنان "جمال سليمان"، وظهرت خلاله بشخصية الإعلامية ليلى نصار والدة أحد الشباب المغتصبين للضحية أمنية.


وقد ضم مسلسل "الطاووس" عدد كبير من الفنانين أبرزهم الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وأحمد فؤاد سليم،هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


وفي وقت سابق أحيت الفنانة رانيا محمود ياسين ذكرى ميلاد والدها النجم الراحل "محمود ياسين"، في أول ذكرى له بعد وفاته العام الماضي، حيث نشرت صورة تجمعها بوالدها ووالدتها شهيرة وأخواتها وأحفاد الفنان الراحل، عبر حسابها على "إنستجرام".


وكتبت على الصورة قائلة: "بصيت على كل ذكريات 2/6 في الأعوام الماضية لقيتها كلها مباركة بعيد ميلاد بابي دلوقتي أعمل إيه اكتب ايه اليوم ده كنا بنتلم نحتفل بيه دلوقتي اعمل ايه أكيد عيدك في الجنة أحلى بكثير انما احنا النهاردة يوم صعب اووي علينا من غيرك يا حبيبي ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته في الفردوس الأعلى".

Dr.Radwa
Egypt Air