السبت 11 مايو 2024

«مصر بالخير».. إيساف يبدأ تصوير أحدث أغانيه

إيساف

فن25-8-2021 | 20:54

نورهان اسامة

بدأ الفنان إيساف اليوم الأربعاء، تصوير فيديو كليب لأغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم "مصر بالخير"، داخل استوديو مصر بالهرم.

وأغنية "مصر بالخير" من كلمات أحمد شكري، ألحان شريف بدر، توزيع ومكس وماست أحمد شعتوت، إخراج أحمد جيلاني.

ويجدد الفنان إيساف التعاون من جديد مع المؤلف أحمد شكري، والملحن شريف بدر، في أغنية "مصر بالخير"، بعدما تعاون الثلاثي في أغنية "سيرة حلوة" والتي طرحها إيساف مؤخرًا على "يوتيوب".

وطرح الفنان إيساف مؤخرًا، أغنية "سيرة حلوة"، والتي أهداها للفنان الكبير الراحل سمير غانم، وذلك عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وأغنية "سيرة حلوة" من كلمات أحمد شكري، ألحان شريف بدر، توزيع شريف بدر، مكس وماستر أحمد شعتوت، والكليب من إخراج طارق حسين.

وجاء آخر دويتو للفنان إيساف مع المطربة باسكال مشعلاني، في كليب أغنية "فرصة نرجع"، وهو من إخراج فادي إلياس، والأغنية من كلمات رمضان محمد، وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع محمد الشاعر، وإشراف فني أحمد حسني، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا بعد طرحها.

وكان الفنان إيساف قد بدأ مشواره الفني، من خلال برنامج المسابقات الغنائية "ستارميكر"، في نسخته الثانية، وشارك بالعديد من الحفلات والمهرجانات المدرسية، بالرغم من كونه لا يزال طفلاً في الحادية عشرة من عمره، ثم أثقل موهبته بدراسة أصول الموسيقي لاحديثة، ليبدأ مشواره مع الغناء.

وأصدر إيساف أول ألبوماته الفنية عام 2007، بعنوان "معاه قلبي"، امتدت موهبة إيساف إلى التمثيل، ليقدم أولى تجاربه السينمائية في فيلم "الحكاية فيها منه" عام 2008، مع الفنانة بشرى ولطفي لبيب، إضافة إلى تجربته الإذاعية من خلال أدائه الصوتي لإحدي شخصيات مسلسل "شاكر وشكير" مع الفنانة انتصار.

Dr.Radwa
Egypt Air