الجمعة 3 مايو 2024

بإطلالة ملائكية.. رنا رئيس تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها (صور)

رنا رئيس

فن25-8-2021 | 21:21

حنان الوالي

شاركت الفنانة الشابة رنا رئيس، جمهورها عدة صور لها، وظهرت فيها بإطلالة ملائكية مرتدية فستاناً باللون الأبيض، واعتمدت في ظهورها على تسريحة شعر "كيرلي" جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يتماشى مع الإطلالة، ونالت الصورة إعجاب متابعيها، وانهالت عليها التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by رنا رئيس Rana Raeis (@ranaraeis)

وفي سياق متصل، أثار الفستان الذي ترتدية رنا تساؤلات عديدة مؤخراً، حيث ظهرت به في فرح شيقتها منذ 3 أسابيع، ما دفع جمهورها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي إلى طرح العديد من التساؤلات.

وجاء رد "رئيس" وقتها بإعادة نشر عدة صور لها من الحفل برفقة والدتها، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مش كنتوا متضايقين أني لابسة أبيض! أحب أقولكم أن ماما كمان لابسة أبيض".

يذكر أن رنا رئيس، شاركت بالماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نجيب زاهي زركش" للفنان يحيى الفخراني، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، حيث ناقش علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في الحياة اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها.

ويشار إلى "نجيب زاهي زركش" بطولة نخبة من نجوم الفن وأبرزهم: أنوشكا، كريم عفيفى، شيرين، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، محمد محمود، محمد يسرى، تميم عبده، محمد الصاوى، و فتوح أحمد، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى.

وشاركت أيضا بدور مميز في مسلسل"ضل راجل"، بطولة ياسر جلال، أحمد حلاوة، نرمين الفقي، محمد علي رزق، محمود عبدالمغني، صبري عبدالمعنم، محمد يسري، ميدو عادل، نور الليبنانية، ندي بهجت، هدي الاتربي، جمال يوسف، ماجدة منير، حازم فؤاد، إنعام سالوسة، ومن إخراج أحمد صالح.

كما تستعد "رئيس" لعرض مسلسل "الحرامي 2" على منصة شاهد، والعمل من بطولة أحمد داش، رانيا يوسف، بيومي فؤاد، كارولين عزمي، محمد جمعة، ومن تأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج أحمد  الجندي.

وتتواجد"رنا"، هذه الأيام في أماكن مختلفة لتصوير أحدث أعمالها وهو بطولة الفنان ماجد الكدوانى، وباقة أخري من النجوم منهم سماء إبراهيم، عبدالرحمن أبو زهرة، أمينة خليل، طه دسوقي، محمد شاهين، إيناس كامل، ومن إخراج أحمد الجندي.

Dr.Randa
Dr.Radwa