الأحد 19 مايو 2024

3 حوادث في أقل من أسبوع للفنانة عفاف مصطفى

عفاف مصطفي

فن25-8-2021 | 22:37

رضوي سمير

كشفت الفنانة عفاف مصطفى تعرضها لثلاثة حوادث في أقل من أسبوع، حيث خضعت لعملية جراحة في العين وبعدها تعرضت للسرقة، وآخرها حادث سير.
وعلقت "عفاف مصطفى" في منشور عبر حسابها الخاص على فيس بوك قائلة : "لطفك يا رب في خلال 6 أيام فقط عملية عملية جراحية في العين، ثم سرقة مبلغ مالي من داخل تابلوه السيارة ثم الختام حادث للسيارة، لطفك يا رب اللهم لا اعتراض الحمد لله". 


وكانت "عفاف مصطفى" قد كشفت تفاصيل خضوعها لعملية جراحية في العين اليمنى الأسبوع الماضي وقالت إنها خضعت لعملية تحديدًا في القرنية، حيث كانت تعاني منها خلال الفترة الماضية.
ومن جانب أخرى، تصور "عفاف" حاليًّا مشاهدها في فيلم حبيب روحي، مع عدد كبير من النجوم أبرزهم : إيهاب فهمي، منة فضالي، مروة عبد المنعم، مدحت تخيا، إسلام إسماعيل، عمرو عبد العزيز، شريف باهر، تأليف ناجي عبد الله، ومن إخراج مازن نيازي، وتدور قصته حول طبيبة شابة مكرسة حياتها لعملها في المستشفى، لكنها اختارت قضاء معظم وقتها وحيدة في منزلها، رغم تشجيع أختها المستمر لخوض تجربة الزواج.
والجدير بالذكر أن آخر أعمال  الفنانة عفاف مصطفى من مدة أكثر من عام ، حيث شاركت في المارثون الرمضاني قبل الماضي 2020 ، من خلال مسلسل" الفتوة" ، بطولة الفنان " ياسر جلال"، ومجموعة من أبرز الفنانين منهم أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، رياض الخولي، أحمد خليل، أحمد خالد صالح، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنياوي.
ويذكر أن بدأت الفنانة عفاف مصطفى العمل الفني في ثمانينيات القرن العشرين، وأدت خلالها أدواراً ثانوية مساعدة في السينما والمسرح والتلفزيون، ومن أعمالها بالمسرح (الغبي وأنا، السنيورة تكسب)، وفي التلفزيون قدمت (الرجل والحصان، رأفت الهجان، لقاء ع الهوا، نسيم الروح، ملكة في المنفى، إمبراطورية مين). ومن أفلامها (إلى من يهمه الأمر، تيتو، عصابة الدكتور عمر، عصافير النيل، ساعة ونص).