الأربعاء 15 مايو 2024

العثور على جثة مسن أجنبي «متعفنة» فى مسكنه بالأزبكية

جثة _ أرشيفية

الجريمة26-8-2021 | 11:02

محمد زيدان

تكثف مباحث القاهرة جهودها لكشف غموض العثور على جثة متعفنة لمسن سوداني في دائرة قسم شرطة الأزبكية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها، واستدعاء مسؤول السفارة في القاهرة لإنهاء إجراءات استلام الجثمان.

كانت البداية تلقى مأمور قسم شرطة الأزبكية، بلاغا بالعثور على جثة رجل داخل شقة في دائرة الأزبكية، وبالانتقال تبين العثور على جثة متعفنة لشخص سوداني في العقد السادس من العمر ويرتدي كامل ملابسه، كما تبين عدم وجود إصابات ظاهرية على الجثة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة في المنطقة لتفريغها لفحص المترددين على شقة المتوفي.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العثور على رضيع فى كرتونة على الطريق الدائري

وفي سياق آخر، عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على طفل رضيع ملقى داخل كرتونة أعلى الطريق دائرى محور المنيب.

وتلقّت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغاً من الأهالى مفادة وجود كرتونة بداخلها رضيع أعلى الطريق الدائرى بمحور المنيب، وعلى الفور أنتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على طفل حديث الولادة يرتدى ملابسه بالكامل.

وبفحصه تبيّن أنه مولود منذ قرابة يومين وتم نقله لمستشفى أم المصريين وجارى تفريغ كاميرات المراقبة أعلى الطريق لتتبع مسار من قام بإلقائه والقبض عليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.