السبت 18 مايو 2024

رئيس اللجنة الطبية بالأهلي يكشف تطورات حالة مصابي الفريق

محمد الشناوي

ملاعب الهلال26-8-2021 | 11:32

سلمى عامر

أكد محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق أصبح في حال أفضل، كما تحدث عن إصابة حمدي فتحي وحسين الشحات لاعبا الفريق، مشيرا إلى أن علي لطفي حارس مرمى الفريق قد لا يتواجد في تدريبات الفريق اليوم الخميس.

وقال شوقي، في تصريحات إذاعية لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر راديو "أون سبورت": "الشناوي حالته أصبحت أفضل، أحمد أبو عبلة منحه بعض الأدوية أمس الأربعاء".

وأضاف: "ما حدث للشناوي عبارة عن تلبك معوي وبعض الالتهابات في المعدة، قد يكون تناول وجبة غير نظيفة، لكن حالته الآن أصبحت مستقرة وقد يتواجد في التدريبات الجماعية اليوم".

وتابع: "حالة حمدي فتحي تتحسن، أما بالنسبة لحسين الشحات فخضع لسونار وحالته مستقرة وسيعاد تقييمه اليوم، قد يتم إراحته في المباراة الأخيرة من أجل مزيد من التحسن".

واختتم محمد شوقي حديثه قائلا: "شكوى علي لطفي بسيطة للغاية، لكنه قد لا يلحق بتدريبات اليوم".

ويلتقي الأهلي مع نظيره أسوان، غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الـ34 والأخيرة من منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 73 نقطة، جمعها من 33 مباراة، حيث حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 10 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مواجهتين.

على الجانب الآخر، هبط أسوان إلى دوري الدرجة الثانية بعد احتلاله المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، حصدهم من 33 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل في 9 لقاءات، وخسر في 18 مواجهة.

 

الاكثر قراءة