السبت 1 يونيو 2024

«مضروبة».. رواد السوشيال ميديا يفجّرون مفاجأة عن الدكتوراه الفخرية لـ محمد رمضان

محمد رمضان

الهلال لايت26-8-2021 | 17:21

رجاء مزروع

واصل الفنان محمد رمضان إثارة الجدل حوله، حيث أعلن صباح اليوم عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حصوله على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي من المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان، ومنحه لقب سفير الشباب العربي من مهرجان أفضل الدولية.

وكتب محمد رمضان على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "شكرا معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي وشكرا المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي".

وأشعل محمد رمضان ساحات الجدل على السوشيال ميديا منذ اعلانه عن منحه الدكتوراه الفخرية والتي اثارت الشكوك  لدى الكثير من رواد التواصل الاجتماعي الذين أردو التأكد من صحتها بالإضافة إلى التعليقات الساخرة عنه.

ونشر عدد من النشطاء على السوشيال ميديا حقيقة حصول محمد رمضان على الدكتوراه الفخرية وأكد البعض منهم أنها مدفوعة الأجر وأن المركز الذى منحه شهادة الدكتوراه غير رسمي، وعلى محمد رمضان ضرورة التقدم بالاعتذار عن هذا التضليل والكذب على الجمهور.

وانتنشرت العديد من المنشورات التي تهاجم محمد رمضان من قبل النشطاء على السوشيال ميديا وأعرب الكثير منهم عن غضبهم لإعلانه الحصول على الدكتوراه الوهمية.

فيما نشر محمد رمضان تفاصيل سفره إلى لبنان ليلة أمس وشارك متابعيه الصور والفيديوهات.