الإثنين 20 مايو 2024

بيت المرح.. منزل مصمم بوسائل ترفيه متنوعة للبيع بمبلغ خيالى

المنزل من الخارج

الهلال لايت 26-8-2021 | 17:12

ميادة عبد الناصر

يحلم كل شخص بالمنزل الذى سيعيش بداخله ويكون هناك الكثير من التصورات حوله ولهذا تجذب المنازل ذات التصميمات الغريبة والفريدة الكثير من الأشخاص وهو ما حدث مع منزل ذو قبة ملتوي يحتوى على ملعب جولف داخلي والكثير من وسائل الترفيه الداخلية و تم طرحه في السوق مقابل 3 ملايين دولار ووصف المنزل الواقع في ولاية مينيسوتا ، على أنه أعجوبة معمارية بفضل تصميمه المذهل والذى تهافت على شراءه الكثيرون من محبى التميز وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 

منزل1

وبالنظر لتفاصيل المنزل الذى أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي نجد أنه تم تصميم العقار بمبنيين كبيرين على شكل قبة ، مرتبطين بجسور ، وتم بناؤه على مساحة 1.80 فدان من الأرض.

من الداخل ، تتميز المقصورة الداخلية بأنها ملتوية تمامًا ، مع نوافذ سداسية وتستفيد استفادة كاملة من شكلها الخارجي الدائري الفريد مع إطلالات بانورامية على البحيرة حتى أن هناك غرفة بها كراسي معلقة للاستمتاع الكامل بالمناطق الريفية المحيطة ، ومنزلقة منزلية للانتقال من مستوى إلى آخر ، ومناطق دور علوي خاصة متصلة ببعضها البعض في المستويات العليا من القباب.

يتميز المنزل أيضا بست غرف نوم وخمسة حمامات ومطبخ كبير كما يضم غرفة ألعاب مزودة بزلاجة أنبوبية وأطواق كرة سلة ونوافذ ذات فتحات ملتوية بجانب ميزة فريدة أخرى وهي ملعب الجولف الداخلي مع النجيل الصناعى الذي يبطن الغرفة ، مما يجعلها المكان المثالي من أجل اللعب كما أن هناك غرفة بها مسرح للعائلة لاستضافة عروضهم الخاصة.

منزل2

في الخارج ، يمكن للمالك الاستمتاع بالهندسة المعمارية المذهلة أثناء جلوسه على سطح المنزل مرحبا كما يوجد ترامبولين وبحيرة من المياه العذبة في الحديقة ، بجانب واحة خاصة صغيرة لقضاء أمسيات مريحة في المنزل و يوفر الشكل المقبب والسداسي للمبنى 360 درجة من الضوء الطبيعي في جميع أنحاء العديد من مساحات المعيشة الكبيرة.

ويتميز البهو بمدفأة كبيرة تعمل بالحطب من ثلاثة جوانب ويؤدي إلى مطبخ مفتوح والذى تم تصميمه مع وضع وقت الأسرة في الاعتبار ، ويتميز بأجهزة حديثة ، بما في ذلك فرنين وثلاجة كبيرة وموقد أمام البار ، حتى يتمكن ضيفك من الاستمتاع بمهاراتك في الطهي.

منزل3

يوجد في الطابق الرئيسي غرفة غسيل مع مساحة تخزين مع مساحة كافية لغسالة ومجفف كما تم تخصيص غرفة نوم الضيوف عن الغرف الأخرى لمزيد من الخصوصية وتأتي مع حمام داخلي خاص بها وتشمل غرفة الترفيه أيضًا مسرح كاريوكي ومحطة ألعاب ومنطقة لتنس الطاولة ، من بين العديد من الأنشطة وتقع غرف النوم الخمس المتبقية في المناطق العلوية من القباب وتستفيد جميعها من نوافذ السقف بالإضافة إلى خزانة ملابس وغرفة نوم بحمام داخلي مع حوض استحمام ضخم.