الخميس 26 سبتمبر 2024

بسلاح «الميمز» والصور الساخرة.. الجمهور يرد على محمد رمضان بعد الدكتوراه

محمد رمضان

الهلال لايت26-8-2021 | 18:56

إيمان علي

هاجم الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنان محمد رمضان، بعدما أعلن عن حصوله على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي من لبنان، وانتشرت العديد من الصور الساخرة من "الكوميكس والميمز"، التي تسخر من الأمر.

وكتب رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :" شكراً معالي وزير الثقافة اللبناني و السيد نقيب الموسيقيين و نقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل و الأداء الغنائي و شكراً المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي".

وفي السياق، علّق رواد السوشيال ميديا بسخرية على الأمر، وبخاصة مع الاتهامات التي دائما ما تُوجه إلى رمضان بسبب أدوار البلطجة، وتداول عدد من مستخدمي فيس بوك، بعض الصور الساخرة للتعليق على إعلان رمضان.

وعلى الجانب الآخر، نشر عدد من النشطاء على السوشيال ميديا حقيقة حصول محمد رمضان على الدكتوراه الفخرية وأكد البعض منهم أنها مدفوعة الأجر وأن المركز الذى منحه شهادة الدكتوراه غير رسمي، وعلى محمد رمضان ضرورة التقدم بالاعتذار عن هذا التضليل والكذب على الجمهور.

وانتنشرت العديد من المنشورات التي تهاجم محمد رمضان من قبل النشطاء على السوشيال ميديا وأعرب الكثير منهم عن غضبهم لإعلانه الحصول على الدكتوراه الوهمية.

وتسلم رمضان تكريمه في مهرجان تم تنظيمه في "كازينو لبنان" 25 آب/ أغسطس 2021، ووجه التحية للبنان الذي "يستمد منه الشجاعة والصبر... ومن شعبه القوي حب الحياة."