السبت 25 مايو 2024

إسعاد يونس تُحيّر جمهورها حول ضيف حلقتها الجديدة

إسعاد يونس

فن26-8-2021 | 19:05

حسام يونس

حيرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس جمهورها من جديد، حول ضيفة الحلقة المقبلة، من برنامج "صاحبة السعادة"، والمقرر عرضها يوم الاثنين المقبل، على شاشة dmc في تمام الساعة 11 مساءً.

وشاركت الفنانة إسعاد يونس صورة جديدة مع فنان مجهولة يدير ظهره للكاميرا حتى لا تظهر هويتها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)


وتعددت توقعات الجمهور، بين الفنانين "أحمد عز ، أحمد خالد صالح، آسر ياسين، عمرو وهبة، ومحمد فراج"، ولكن كان التكرر الأكبر لاسم الفنان أحمد خالد صالح.

وافتتحت الفنانة مني زكي أولي حلقات الموسم الجديد من برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، من خلال حلقة يوم الإثنين الماضي علي قناة dmc.

وتحدثت الفنانة مني زكي خلال الحلقة عن مسلسل "لعبة نيوتن"، وشخصية "هنا" التي قدمتها خلال أحداث المسلسل، إضافة إلي أعمالها مع النجم الراحل أحمد زكي، والفنان احمد السقا، إضافة إلي ذكريات حفل زواجها من الفنان أحمد حلمي.

وتنتظر الفنانة إسعاد يونس، عرض أحدث أفلامها بالسينما، فيلم "200 جنيه"، والذي يشاركها بطولته أحمد رزق، نيللي كريم، هاني رمزي، عمرو عبد الجليل، محمد فراج، مي سليم، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، أحمد السعدني، محمود حافظ، نهي صالح، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم الفنان آسر ياسين، ومن تاليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

وتدور قصة الفيلم في إطار إجتماعي حول مبلغ 200 جنيه، تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الإجتماعية والاماكن السكنية، في 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ولكل قصة بطل جديد، ليظهر الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، تربطهم هذه العملة الورقية، فيما ينتقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 

الاكثر قراءة