السبت 18 مايو 2024

بكلمات إيهاب عبدالعظيم.. الأردنى حسين السلمان يُغنّى باللهجة المصريّة (خاص)

حسين السلمان

فن26-8-2021 | 21:32

أشرف سلام

علمت بوابة "دار الهلال" أن الفنان الأردني حسين السلمان يعتزم تسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وتحمل الأغنية اسم "يلا نفرح" وهي من كلمات الشاعر إيهاب عبدالعظيم، وألحان سامر أبو طالب، ولم يستقر بعد على الموزع الموسيقي لها.

ومن المقرر أن يتم تصوير الأغنية فور الانتهاء من تسجيلها، على أن يطرحها عبر "يوتيوب"، وعدد من المنصات الموسيقية الإلكترونية.

وفي سياق متصل، كان الشاعر إيهاب عبدالعظيم، تعاون أخيرًا المطرب اللبناني ربيع بارود بأغنيته الجديدة التي تحمل اسم «بتروح وتغيب».

وأغنية "بتروح وتغيب" من كلمات إيهاب عبدالعظيم، وألحان ربيع بارود، وتوزيع عمر إسماعيل، والفيديو كليب من إخراج فادي حداد، وإنتاج "لايف استايل استوديوز".

وكان ربيع بارود انتهي من تصوير الأغنية منذ نحو 3 أشهر قبل طرحها بتكاليف إنتاجية عالية وديكورات مميزة، ولمسات فنية مختلفة من المخرج فادي حداد.

وكان الشاعر إيهاب عبدالعظيم قال، في تصريحات خاصة لبوابة دار الهلال، إن الفترة المقبلة تشهد تعاونه مع المطربين: راغب علامة، أحمد شيبة، مدحت صالح، ياسمين نيازي، مروة ناجي، ياسمينا سامي، آية عبدالرؤوف، ربيع بارود، شيماء المغربي، محمد المشعل، سامر أبوطالب، أماني السويسي، يزن السعيد، سمية درويش، موسى، مروة نصر، ليلى غفران، ومع ميريام فارس بأغنية من ألحان علاء الراوي.

الاكثر قراءة