الجمعة 3 مايو 2024

محمد حماقي ينافس بـ3 أغنيات على «تريند يوتيوب» (فيديو)

حماقي

فن27-8-2021 | 14:22

حسام يونس

ينافس الفنان محمد حماقي، بثلاث أغاني في قائمة الأكثر استماعا بصفحة التريند على موقع نشر الفيديوهات العالمي يوتيوب، خلال هذا الأسبوع، حيث تصدرت أغنية "لو هتسيب" المركز الثالث وأغنية "تك" المركز الرابع، بينما جاءت أغنية "طالع موضة" التي طرحها منذ ساعات في المركز الثامن. 

وحققت أغنية "لو هتسيب"، نسبة مشاهدة عالية حيث وصلت لـ 9 ملايين و320 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب" بعد أسبوعين منذ طرحها، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ديجيتال ماستر طارق مدكور، وجيتار مصطفى أصلان.

وحصدت أغنية "تك" نجاحاً كبيرا، حيث وصلت نسبة مشاهدتها نحو 2 مليون و820 ألف مشاهدة بعد أسبوع واحد من طرحها، والأغنية من من كلمات أمير طعيمة، والحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكساچ توما، وديچيتال ماستر طارق مدكور، وطبلة احمد عيادي، وناي أحمد خيري، وجيتار مصطفى نصر.

كان محمد حماقي طرح منذ ساعات أحدث أغانيه بعنوان "طالع موضة"، على طريقة الموشن جرافيك، على قناته الرسمية عبر موقع نشر الفيديدوهات "يوتيوب"، والتي تعد رابع أغنيات ألبومه الجديدة "يا فاتني"، وأستطاعت الأغنية أن تصل لنسبة مشاهدة عالية حيث تخطت 630ألف مشاهدة عبر "يوتيوب" بعد أقل من 24 ساعة من طرحها.

 

وأغنية "طالع موضة" من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع وميكساج أحمد إبراهيم، ديجيتال وماستر طارق مدكور، وفواصل موسيقية أحمد إبراهيم، وجيتار شريف فهمي.


Dr.Randa
Dr.Radwa