الأحد 2 يونيو 2024

الدوري الإسباني.. أبرز أرقام مباراة فالنسيا و ألافيس

فالنسيا وألافيس

ملاعب الهلال27-8-2021 | 11:52

حسن محمود

يستضيف فريق فالنسيا الإسباني،فى العاشرة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، نظيره ديبوتيفو ألافيس ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وتقام مباراة اليوم بين الفريقين على ملعب ميستايا معقل خفافيش فالنسيا.

أبرز أرقام مباراة فالنسيا وألافيس


تعرض "دار الهلال" لأبرز الأرقام والإحصائيات حول مباراة اليوم بين فالنسيا وألافيس على النحو التالي:

- يدخل فريق فالنسيا مباراة اليوم وهو يحتل المركز السادس بجدول الدورى برصيد 4 نقاط من لقاءين، حيث تعادل فى لقاء فى بداية انطلاق الدورى وفاز فى آخر.

-أما فريق ديبوتيفو ألافيس فيدخل مباراة اليوم وهو يتواجد بالمركز التاسع عشر وقبل الأخير بدون رصيد من النقاط من خسارتين فى أول جولتين.

- لم يخسر فالنسيا أياً من مبارياته الـ5 الأخيرة امام ألافيس فى الدورى الإسباني حيث حقق انتصاران و3 تعادلات.

- آخر 3 لقاءات بين الفريقين انتهت بنتيجة التعادل.

-لم يخسر فالنسيا على ملعبه فى مبارياته الـ8 الأخيرة أمام ألافيس فى الليجا، حيث حقق 6 انتصارات وعادلين.

- سجل ألافيس هدف واحد فى آخر 5 لقاءات بين الفريقين.

- لم يخسر ألافيس فى مبارياته الـ6 الأخيرة بالدورى الإسباني أمام أندية من مدينة فالنسيا، يث حقق انتصاران و4 تعادلات، بعد خسارته 5 من المباريات الـ7السابقة.

- فاز فالنسيا فى آخر 3 مباريات على ملعبه فى الدورى الإسباني وكان ذلك فى آخر مباراتين من الموسم الماضي وأول مباراة من الموسم الجاري، ولم يفز بأول مباراتين على ملعب ميستايا بموسم فى البطولة منذ موسم 2014- 2015.

- خسر ألافيس آخر 3 مباريات فى الدورى الإسباني بعد ان كان قد خسر مباراة راحدة من المباريات الـ8 السابقة، محققا 4 انتصارات و3 تعادلات.

- قدي بدأ ألافيس موسماً فى البطولة مع 3 هزائم فى أول 3 مباريات للمرة الثالثة فى تاريخه وهو ما حدث موسام 1931- 1932، 2017- 2018. 

يذكر أن فريق إشبيلية يتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة بعد مباراتين، فيما يحل حامل اللقب أتليتيكو مدريد فى المركز الثاني بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.