الجمعة 10 مايو 2024

أحمد مكي يشارك جمهوره بـ"طاقة ايجابية"

أحمد مكي

فن27-8-2021 | 14:27

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان أحمد مكي، على مشاركة جمهوره ومحبيه صباح اليوم، بكلمات إيجابية متمنيًا لهم يوم ملئ بالطاقة والحيوية، وأن تكون جمعة مباركة عليهم.

حيث شارك "مكي" عبر حسابه على "إنستجرام"، صورته وعلق عليها قائلاً: "جمعة مباركة.. صباح الخير..طاقة ايجابية".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ♠️ Ahmed Mekky ♠️ (@mekkystyle)

وانهالت عليه الكتثير من تعليقات محبيه بردود فعل إيجابية، جاءت على النحو التالي: "ان شاء الله عليك وعلينا يارب"، وعلق آخر: "حبيبي يامكي جمعة مباركة"، وأخر: "ان شاء الله علينا وعليك"، وآخر حدثه عن آخر أعماله قائلاً: "يامكي مستنين الكبير في رمضان".

 

جدير بالذكر أن، "مكي" شارك خلال الماراثون الدرامي لرمضان الماضي 2021، بمسلسل " الاختيار 2" الذي جمع البطولة بينه وبين الفنان كريم عبد العزيز، حيث جسد "مكي"  شخصية "يوسف الرفاعي" ضابط العمليات الخاصة ، مظهرًا ما تعرض له خلال خدمته للوطن.

شارك بطولة "الاختيار 2" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: كريم عبدالعزيز، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، و عمرو عبدالجليل، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

يذكر أن، مسلسل "الاختيار2" هو امتداد للجزء الأول الذي جسد فيه الفنان أمير كرارة حياة الشهيد "أحمد المنسي"، الذي استشهد بملحمة مربع البرث، ويتضمن الجزء الثاني أحداث فض رابعة العدوية وغيرها من الأحداث التي درات خلال الفترة من 2013 وحتي 2020.

 

كما خاض "مكي" السباق الرمضاني لعام 2017 في مسلسل "خلصانة بشياكة" بطولة شيكو، هشام ماجد، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمد أسامة، دينا محسن، ملك قورة، إنتصار، إنعام سالوسة، حسين أبو حجاج، ومحمد طعيمة، من تأليف مصطفى عمر، محمود سليم، وإخراج هشام فتحي.

Dr.Radwa
Egypt Air