الجمعة 10 مايو 2024

محمد حماقي يستعد لحفل العلمين الجديدة على طريقته الخاصة

محمد حماقي

فن27-8-2021 | 14:39

ميرنا عادل أديب

انتهى المطرب محمد حماقي، من البروفات النهائية لحفلة الغنائي المقرر إقامته مساء اليوم، بمدينة العلمين الجديدة، ليكون بذلك ضمن حفلات الموسم الصيفي لعام 2021.

كما طرح "حماقي"، أحدث أغانيه التي حملت عنوان "طالع موضة"، على طريقة الموشن جرافيك، على قناته الرسمية عبر موقع نشر الفيديدوهات "يوتيوب"، والتي تعد رابع أغنيات ألبومه الجديدة "يا فاتني".

تعد الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع وميكساج أحمد إبراهيم، ديجيتال وماستر طارق مدكور، وفواصل موسيقية أحمد إبراهيم، وجيتار شريف فهمي.

 

وحرص "حماقي" على الترويج  لـ "طالع موضة" من خلال نشرة مقطع فيديو قصير من الأغنية على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " ده جمالها طالع موضة، اسمعوا الأغنية كاملة دلوقتي على يوتيوب، اللينك في البايو".

 

ومن كلمات الأغنية: "تيجي سيرتها قلبي يدق.. أديني قلت كلمة حق..دي حبيبة قلبي ديا .. وماله ما تتدلع عليا..لو أنا منها يعني أتغر، ياما عليا عدّى ومَر..ومشفتش أحلى منها، عيونها الحلوة مميزينها..ده جمالها طالع موضة..براءتها مش موجودة..ماعرفش جايبة الجمال ده منين..ده جمالها طالع موضة..براءتها مش موجودة..وفي الرقة مش هتلاقي اتنين..تيجي سيرتها قلبي يدق أديني قلت كلمة حق..دي حبيبة قلبي ديا .. وماله ما تتدلع عليا..عليها رمش زي السهم وضحكتها أصلاً وهم..دي اللي مافيش فيها غلطة..تجنن".

 

جدير بالذكر أن، "حماقي" طرح ألبومه الجديد بأغنية "زيها مين" التي حققت أكثر من 14 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" خلال نحو 3 أسابيع، تبعها بأغنية "لو هتسيب"، والتي حققت أكثر من 9 ملايين مشاهدة في أسبوعين، وطرح الأسبوع الماضي أغنية "تك" وحققت 2.6 مليون مشاهدة، قبل أن يطرح، اليوم، أغنية "حبك موضة"

Dr.Radwa
Egypt Air