الأربعاء 25 سبتمبر 2024

تعرف على موعد إطلاق هواتف سامسونج الجديدة القابلة للطي

موعد إطلاق هواتف سامسونج الجديدة القابلة للطي

الهلال لايت 27-8-2021 | 14:29

مى كامل

قالت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم الجمعة إنها أطلقت هواتف ذكية جديدة قابلة للطي على مستوى العالم، حيث يأمل عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي في أن تتمكن سلسلة "جالاكسي زي" الأحدث من تعميم الفئة القابلة للطي وتعزيز مبيعات هواتفها.

 

وحسب وكالة "يونهاب" الكورية بدأت مبيعات أجهزة سامسونج القابلة للطي من الجيل الثالث "جالاكسي زي فولد 3" و"جالاكسي زي فليب 3" في حوالي 40 دولة، بما في ذلك كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، وفقا للشركة ستتوفر سلسلة "جالاكسي زي" الجديدة في 130 دولة بحلول أكتوبر المقبل.

 

وقامت سامسونج بتخفيض أسعار أحدث هواتفها الذكية القابلة للطي بشكل كبير ، بما يصل إلى 400,000 وون أي حوالي 340 دولارا أمريكيا مقارنة بالأجهزة السابقة.

 

يُباع هاتف "زي فولد 3"، وهو أول هاتف ذكي قابل للطي لـ سامسونج وهو مدعم بالقلم "إس بن" مع كاميرا أسفل الشاشة، 1.99 مليون وون هنا.

 

يبلغ سعر "زي فليب 3"، الذي يعتبر حجم شاشته أكبر أربع مرات من الطراز السابق، 1.25 مليون وون.

 

وقالت سامسونج إن الطلبات المسبقة لسلسلة "زي" الجديدة كانت ناجحة في جميع أنحاء العالم، منذ طرح الأجهزة في 11 أغسطس، وكانت الطلبات المسبقة متاحة في 70 دولة.

 

في كوريا الجنوبية، قدر مطلعون على الصناعة أنه تم بيع أكثر من 800,000 وحدة من أجهزة سلسلة "زي" الجديدة خلال فترة الطلبات المسبقة لمدة أسبوع واحد .

 

وتم تنشيط 270,000 وحدة من الأجهزة المطلوبة مسبقا يوم الثلاثاء الماضي فقط.

 

وفي الولايات المتحدة، قالت سامسونج إن الطلبات المسبقة للهواتف الذكية الجديدة القابلة للطي كانت أكبر من إجمالي حجم مبيعات هواتف سلسلة "زي" في البلاد هذا العام.

 

وفي الهند، حيث سيبدأ الإطلاق الرسمي لـ "زي فولد 3" و"زي فليب 3"، في 10 سبتمبر، كان الطلبات المسبقة لليوم الأول أكبر 2.7 مرة من "جالاكسي نوت 20".

 

وقالت سامسونج أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم، إنها ستقدم العديد من العروض الترويجية لزيادة مبيعات هواتفها الذكية الجديدة، بما في ذلك خدمات التأجير وبرنامج المقايضة وخيارات الخصم، على الرغم من أن البرامج قد تختلف حسب البلد.

 

وفي كوريا الجنوبية، ستقدم خطة "سامسونج كير بلس" وهي خطة رعاية الهاتف المحمول الخاصة بها، مجانا لمدة 12 شهرا، وكوبونات بقيمة 100,000 وون للاكسسوارات لمشتري سلسلة "زي" الجديدة حتى 30 سبتمبر.