الخميس 9 مايو 2024

كل سنة وأنت طيب يا توتا يا عسل.. "أوس أوس" يهنئ صديق عمره بعيد ميلاده فمن هو؟

أوس أوس

فن27-8-2021 | 18:35

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان محمد أسامة، "أوس أوس"، على تهنئة صديقة الفنان  محمد عبد الرحمن، بمناسبة عيد ميلاده، متمنيًا له عاما سعيدا، وعمرًا مديدا.

شارك "أوس أوس"، عبر خاصية الاستوري، على منصة "إنستجرام" الإلكترونية، صورة جمعت الصديقين، خلال الحفل، وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وأنت طيب يا توتا يا عسل".

جدير بالذكر أنه تم بداية تصوير أول مشاهد مسلسل "الفرح فرحنا"، للفنان الشاب محمد أسامة، بمشاركة الفنان محمد ثروت، ومن إخراج معتز التوني.

والعمل يضم إلى جوار أوس أوس، وثروت، ميرنا جميل، وويزو، والفنان الكبير سامي مغاوري، والفنانة عارفة عبد الرسول، والنجم سليمان عيد، وأوتاكا، والنجمة الكوميدية إيمان السيد، ومن تأليف حسين مصطفي محرم، وإخراج معتز التوني.

ويصنف مسلسل "الفرح فرحنا" كثالث الأعمال الدرامية التي يقدمها الفنان محمد أسامة، حيث شارك في البداية بمسلسل "صد رد" مع الفنان علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، ومسلسل "2 في الصندوق" مع الفنان حمدي المرغني، والذي تم عرضهما خلال المواسم الرمضانية السابقة 2019، 2020 على الترتيب.

ويذكر أن فيلم "أوس أوس"، "ثانية واحدة"، الذي طرح بالسينمات ضمن موسم عيد الفطر الماضي، حقق إيرادات معقولة، وهو من بطولة: دينا الشربيني، مصطفى خاطر، فتحي عبد الوهاب، سوسن بدر، محمود حميدة، ويزو، علا رشدي، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، حمادة صميدة، عزوز عادل، من تأليف مصطفى حمدي، إخراج أكرم فريد.

كما يشارك "أوس أوس"، في مسرحية "شمسية وأربع كراسي"، التي تعرض على مسرح الساحل، ومن بطولة أشرف عبد الباقي، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، ميرهان حسين، في أولى تجاربها المسرحية، من تأليف كريم سامي كيمز، أحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقي.

وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي "محمد عبد الرحمن" مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

Dr.Radwa
Egypt Air