الأحد 28 ابريل 2024

موعد طرح فيلم سندريلا الأجنبي وNo Time To Die بدور العرض

No Time To Die

فن27-8-2021 | 18:41

ميرنا عادل أديب

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "No Time To Die " عن إقامة العرض الخاص له، يوم 28 سبتمبر المقبل، قاعة رويال ألبرت الملكية بلندن.

 

يذكر أن، تم تأجيل طرح فيلم "No Time To Die"  ثلاث مرات، لتتقرر الشركة المنتجة عبر الحساب الرسمي لها على "تويتر" عرضه بدور العرض السينمائي .

 

كما يشارك الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك،  في No Time To Die ، حيث يجسد دور الشرير الذي يواجه جيمس بوند، كما المعتاد في أجزاء سلسلة الأفلام البوليسية الشهيرة.

 

 

ومن المقررأيضًا طرح فيلم Cinderella " ، يوم 3 سبتمبر المقبل، الذي تدور احداثه حول القصة الخيالية الكلاسيكية للفتاة التي تتعرض للاضطهاد من زوجة أبيها لكنها تجد حب حاتها في الأمير الوسيم.

 

تقوم ببطولته  كاميلا كابيلا، التي أضفت بعدا جديدا لحكاية سندريلا لتضمن أحلامها هذه المرة تحقيق حلم حياتها بأن تصبح مصممة أزياء شهيرة وأن يكون لها الكارير الوظيفي الخاص بها، لكن زوجة أبيها تعترض طريقها كالمعتاد.

 

يساعد الممثل بيلي بورتر "عرابها" سندريلا على حضور حفل اختيار زوجة الأمير الشاب، الذي يقع في حبها منذ اللحظة الأولى لكنها ترفض أن تستبدل الغرفة الصغيرة في أسفل منزل زوجة أبيها بحجرة كبيرة في القصر دون جدوى.

 

تحرص سندريلا العصرية على إيجاد الحب الذي تجده في الأمير الوسيم الذي يقوم بدوره الممثل نيكولاس جاليتزيني بالتزامن مع تحقيق حلمها واستقلاليتها الوظيفية، في الفيلم المنتظر طرحه منذ فترة طويلة.

 

يشارك في بطولة فيلم Cinderella الجديد كل من ميني درايفر، بيرس بروسنان، جيمس كوردن، وأخرجته كاي كانون، وهو من إنتاج شركة سوني لكن أمازون حصلت على حقوق توزيعه في أبريل الماضي وعرضه على منصتها بدلا من دور العرض.

Dr.Randa
Dr.Radwa