الأربعاء 15 مايو 2024

تصريحات منى زكي عن زوجها الفنان أحمد حلمي تغضب أهالي بنها.. اعرف الحكاية

منى زكي

فن27-8-2021 | 19:35

ميرنا عادل أديب

أبدى أهالي مدينة بنها، عاصمة محافظة القليوبية، غضبهم الشديد من الفنانة منى زكي، عقب تصريحاتها بشأن زوجها الفنان أحمد حلمي، خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، المُذاع عبر فضائية «dmc».

وأوضحت من زكي، خلال اللقاء، أن زوجها رجل مثقف ومنفتح، على الرغم من أنه من أبناء مدينة بنها، الأمر الذي اعتبره أهل المدينة تجريحا لهم، وطالبوها بالاعتذار عن هذا التصريح.

يذكر أن اسم الفنانة منى زكي، تصدر قائمة مؤشرات جوجل، بأكثر من ألفي عملية، بحث عقب لقائها مع "صاحبة السعادة"، خاصة بعدما كشفت عن تفاصيل بداية قصة حبها مع أحمد حلمي، وتحدثت عن اللقاء الأول معه قائلة: «أول مرة قابلت حلمي كنت في مكتب الأستاذ محمد فوزي المنتج، وكنا هنعمل مسرحية بطولة عامر منيب الله يرحمه، وكنا كتير قوي، وبعدين فجأة المنتج محمد فوزي قالي فيه دور بفكر أجيب فيه أحمد حلمي، ووقتها حلمي كان بيعمل برنامج لعب عيال».

وأضافت: «مكنتش عرفش شكله إيه ووشه إيه، بس فعلا برنامج لعب عيال بنتفرج عليه أنا ومامتي، ولما المنتج قالي عايز أجيبه، قولت يا ريت ده برنامجه لذيذ قوي، وكنت عايزة أشوف وشه، لأنه بيطلع في البرنامج بضهره، والمهم جابه المكتب، وأنا قاعدة في المكتب مع الأستاذ محمد فوزي، ولقيت حد سلم عليا، ومبصش ناحيتي وهو بيسلم، وقعد اتكلم مع محمد فوزي، وجاله تليفون، ودخلنا البلكونة أنا ومحمد فوزي، وبيقولي إيه رأيك، قولت له رخم قوي، دا ألذ قوي في التليفزيون، وحقيقي لا مش لذيذ، فقال لي لا ما هو هيمثل».

وتابعت: «بدأنا بروفات ولقيته لذيذ، وبعدين عملنا مسرحية، وكنت همشي منها، وجه بيقولي انتي مش جاية بروفات تاني، قلت له ليه قالي عشان لو مش جاية تاني، ناخد نمر بعض، ونسأل على بعض يعني، وهو حس إني مش جاية، وقولت له غالبا هفك مش هكمل، واخدنا نمر بعض وبقينا نتكلم في التليفون عادي، وبقينا أصحاب قوي، وعرفته على أصحابي المقربين قوي، وفجأة اعترف لي أنه بيحبني».

وتذكرت منى زكي موقفا فعله أحمد حلمي، لكي يتقرب إليها، حيث سقط منها هاتفها المحمول أثناء سيرها بسيارتها، و«داست» عليه سيارة ملاكي، فحزنت على ضياعه بشدة، لتفاجأ بعدها بأحمد حلمي يحضر لها هاتفها سليم تمامًا.