الأربعاء 22 مايو 2024

إزالة 7 حالات تعد على الأراضى الزراعية بنطاق 6 مراكز فى البحيرة

تعديات على الأراضى الزراعية

محافظات27-8-2021 | 16:39

دار الهلال

شدد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على إستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب، مؤكداً على إستمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين .


وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( المحمودية - الدلنجات - رشيد - دمنهور - بدر - حوش عيسى ) إزالة ٧ حالات تعدي على مساحة ١٠٩٠ م٢ عبارة عن: إزالة حالة تعدي بمساحة ٢٨٠ م٢ بنطاق قرية فيشا بالمحمودية عبارة عن شدة خشبية.


كما أزالت الجملات حالتي تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ٢٥٠ م٢ بقرى كوم زمران وطيبة بالدلنجات، وسور من البلوك خارج الحيز العمراني بأرض زراعية بمساحة ١٩٠ م٢ بقرية الموازنة التابعة للوحدة المحلية لقرية محلة الأمير برشيد، بجانب إيقاف أعمال ورم حفر بالمهد بمساحة ١٥٠ م٢ بنديبة بدمنهور.


ونجحت الحملات فى إزالة مباني مخالفة في المهد بدور ثالث علوى بدون ترخيص بمساحة ١٢٠ م٢ داخل الحيز بقرية عمر مكرم بمركز بدر ، و حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ١٠٠ م٢ بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى .