الإثنين 13 مايو 2024

هيفاء وهبي تعلق على حضور حمو بيكا خطوبة ريم سامي: «محدش يزعله»

هيفاء وهبي

فن27-8-2021 | 17:07

ميرنا عادل أديب

أثارت الفنانة هيفاء وهبي، جدلا بين رواد موقع التواصل الاجتماعي خاصة عقب إظهارها رد فعل غير متوقع فور معرفتها بتواجد مطرب المهرجانات حمو بيكا، خلال حفل خطوبة رجل الأعمال طارق هيمن على الفنانة ريم سامي، مساء أمس.

وسألت هيفاء وهبي الحاضرين في حفل الخطوبة عن المطربين المتواجدين، قائلة: "مين تاني هنا"، ليجيبوها حمو بيكا، فرددت هيفاء قائلة: "فينه ..محدش يزعله ..أنا بشوف كتير بيستفزوه".

واستحوذ اسم رجل الأعمال طارق هيمن على قمة اهتمامات الجمهور، ليظهر في قائمة تريند جوجل مؤخرًا، وذلك بعد احتفاله بخطوبته على الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، أمس الخميس، في الساحل الشمالي، بحضور أسرة وأصدقاء العروسين.

وارتدت ريم فستانًا قصير باللون الأبيض بأكمام طويلة بينما ارتدى خطيبها بذلة رومادية اللون وقميصًا أبيض، وبدت السعادة علي وجه العروسان بعد أن دخلا في وصلة رقص علي أغنية "مبروك" وبعض الأغاني الرومانسية والأجنية، وأطلقت في السماء بعض الألعاب النارية ابتهاجا بالحفل.

وحرص عدد من الفنانين على حضور حفل الخطوبة بينهم ماجد المصري وأحمد زاهر وإدوارد والإعلامية هالة سرحان، والمذيعة بوسي شلبي، وغيرهم.

وكان والد العروس الدكتور سامي عبدالعزيز، نشر فيديو، عبر حسابه على "فيسبوك" ظهرت فيه أسرة العروس: والدتها الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب، ولفيف من الأهل والأصدقاء ونجوم المجتمع.

Dr.Radwa
Egypt Air