الأربعاء 8 مايو 2024

كريم محمود عبدالعزيز يروج لفيلمه "موسى"

كريم محمود عبدالعزيز

فن27-8-2021 | 22:39

حسام يونس

شارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز، جمهورها صورة من كواليس تصوير فيلم "موسى"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "فيلم موسى في كل السينمات".

وكان بيتر ميمي طرح مؤخراً البرومو الرسمي والنهائي لفيلمه الجديد "موسي"، مشيرا إلي أن هذا العمل يمثل طفرة كبيرة في صناعة السينما المصرية، والعمل من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وتأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by كريم محمود عبد العزيز (@karimmahmoudabdelaziz)

ونشر بيتر ميمي البرومو عبر حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "الاعلان النهائى لفيلم موسى، عالم سينمائى جديد"، كما نال برومو الفيلم إعجاب متابعية حيث انهالت عليه التعليقات.


وفي سياق متصل، تدور أحداث فيلم "موسى" في إطار الخيال، حول يحيى عندما يجد نفسه وحيدا دون صديق، فيقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم موسى، ليصبح صديقا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع، ومن المقرر عرض الفيلم 11 أغسطس المقبل.


"موسى" من بطولة كريم عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم، أحمد مالك، محمود حافظ، أحمد العوضي، محمد لطفي، كاظم نبيل، عمر الشناوي، محمد جمعة، وتأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، أفلام مصر العالمية، نيوسينشري للإنتاج الفني.


يذكر أن الإنسان الآلي المستخدم في الفيلم تم تصميمه وتنفيذه وتحريكه في مدة استغرقت عامًا كاملًا، في حين أن الفيلم كله استغرق ما يقرب من 4 سنوات لتنفيذه وتقديمه للجمهور.


وشارك كريم محمود عبد العزيز مؤخرا كضيف شرف في مسلسل "إسعاف يونس"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يقرر تأسيس عمله الخاص من خلال تطبيق طبي خاص، لكن هذا العمل الجديد يوقعه في سلسلة من المفارقات الكوميدية.


"إسعاف يونس" من بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، أحمد محارب، منة عرفة، هشام شرف، حسين أبو حجاج، إيمان السيد، محسن منصور، أمير كرارة، تأليف مصطفى عمر، فاروق هاشم، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة شينرجي للإنتاج الفني.

Egypt Air