السبت 4 مايو 2024

محمد رمضان ينشر صورة مع أصغر معجبيه في لبنان

محمد رمضان

فن27-8-2021 | 22:47

حسام يونس

نشر الفنان محمد رمضان على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورة جديدة له. 
 

وظهر محمد رمضان مع أصغر معجبة له، خلال زيارته الحالية لـ لبنان وعلق علي الصورة قائلاً  "مع أصغر معجباتي في لبنان ربنا يحفظها لأسرتها".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

أعلنت لجنة مهرجان "أفضل"، المسؤولة عن منح شهادة الدكتوراه الفخرية، للفنان محمد رمضان، إن المهرجان أقيم برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، بحضور مدير عام وزارة الثقافة، ومستشار الوزير ميشال معيكي، كممثل شخصي عن الوزير عباس مرتضى.

وأصدرت إدارة مهرجان "أفضل" الدولية، بيانا رسميًا، لحسم الجدل المثار بين رواد التواصل الاجتماعي، ولإيضاح حقيقة الشهادة التي حصل عليها "رمضان".

وجاء نص البيان كالتالي: "في البداية تشكر إدارة مهرجان أفضل الدولية، ممثلة برئيسها مازن نوري مديرعام مكاتب نورى ميديا، تلبية دعوتنا وحضوركم فى مهرجان أفضل في دورته الرابعة، الذي أقيم في كازينو لبنان بتاريخ 25 أغسطس 2021".

وأضاف: "نظرا للغط الذي أثاره البعض، عن موضوع تكريم النجم المصري محمد رمضان، في صفوف المكرمين، وعن منحه لقب سفير الشباب العرب، وتقليده دكتوراه فخرية، يسر إدارة المهرجان توضيح الصورة الرسمية العامة، أولا أقيم مهرجان afdal والمرخص قانونيا، بموجب الرقم 198258 هذا العام، بدورته الرابعة، وهو من المهرجانات الثقافية والفنية التي تسلط الضوء على شخصيات لامعة مؤثرة فى مجالات شتى من الحياة، وتكرمهم على عطاءاتهم وإبداعاتهم، وذلك فى كازينو لبنان في قاعة المارتينغال".

وتابع: "ارتأت إدارة المهرجان هذا العام، تكريم النجم المصري محمد رمضان، لنجاحاته في الدراما المصرية والعربية، وجماهيريته العريضة، ومنحه لقب سفير الشباب العربي".

وواصل البيان: "أقيم المهرجان برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، وبحضور مدير عام وزارة الثقافة الدكتور على الصمد، الذي ألقى كلمة، ممثلا الوزارة فى الحفل، وحضور مستشار الوزير ميشال معيكي، ممثلا شخصيا عن الوزير عباس مرتضى".

وقال البيان: "استلم النجم محمد رمضان تكريمه، بحضور مدير عام وزارة الثقافة الدكتور على الصمد، وبحضور النقيب عبد الرحمن الشامي عن نقابة الممثلين والمسرح والإذاعة في شمال لبنان، بحضور فريد أبو سعيد عن نقابة محترفي الغناء والموسيقى، وكريم الخطيب مدير عام المهرجان عن مهرجان afdal"، مشيرا إلى أن المركز الثقافي الألماني، منح شهادة دكتوراه فخرية للنجم محمد رمضان، الذي تسلمها من المستشار عبد الغنى قبرصلي.

Dr.Randa
Dr.Radwa