الأربعاء 26 يونيو 2024

ميدو عادل يكشف عن موعد تصوير مسلسل "أيام وبنعيشها" (خاص)

ميدو عادل

فن28-8-2021 | 01:54

حنان الوالي

عبر الفنان ميدو عادل، عن سعادته بانضمامه للمشاركة في مسلسل"أيام وبنعيشها"، وكشف عن مصير الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة".

وقال عادل في تصريح خاص لبوابة"دار الهلال" إنه انضم لمسلسل "أيام وبنعيشها" مؤخراً للعمل، ويجسد شخصية جديدة خلال الأحداث، مضيفًا أنه يستعد هذه الأيام لتجهيز أوراقه للسفر إلي بيروت بداية الأسبوع المقبل حتي يبدأ تصوير أولي مشاهده.

وتابع: "العمل بطولة جماعية بين النجوم، وهناك نخبة كبيرة من الفنانين تستعد للمشاركة"، وامتنع عن إعطاء معلومات حول شخصيته، بسبب تعليمات من شركة الإنتاج. 

"أيام وبنعيشها" ، بطولة حورية فرغلي، شيري عادل، رياض الخولى، سلوي خطاب، لقاء سويدان، حجاج عبدالعظيم، وعدد آخر من النجوم، وتأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي في 45 حلقة، ويعرض في الموسم الشتوي.


وعن مسلسل" قلب مفتوح" قال "أظهر خلال الأحداث كضيف شرف، وتم الانتهاء من  50%من التصوير، وهو حدوتة جديدة في 5حلقات ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله قريبا".

وعن مسلسل"أبو العروسة 3"، أكد بعدم وجود معلومات لديه بشأن بداية التصوير، أو اكتمال كتابة الورق، وأي تغيرات جديدة بالعمل، وأن أى معلومة تتداول هذه الأيام غير صحيحة وذلك لعدم وجود أى تصريح من الجهة المنتجة بهذا الصدد.

وانتهي "عادل" الأسبوع الماضي من عرض مسرحيته"سيد درويش" علي مسرح الإسكندرية، وشارك في بطولتها لقاء سويدان، رشا شامي، محمد الشربيني، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، مجدي عبدالعزيز، وتأليف السيد إبراهيم، وإخراج أشرف عزب. 

يذكر أن آخر أعمال ميدو عادل، دراميا في مسلسل "ضل راجل" والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بطولة ياسر جلال، رنا رئيس، نرمين الفقي، عصام السقا، نور، محمود عبد المغني، محمد يسري، هدي الاتربي، إنعام سالوسية، أحمد حلاوة، إيهاب فهمي، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح.

الاكثر قراءة