السبت 18 مايو 2024

بارالمبياد طوكيو 2020.. شريف عثمان يساند محمود صبري خلال منافسات رفع الأثقال

شريف عثمان

ملاعب الهلال28-8-2021 | 08:37

دار الهلال

حرص الرباع المصري العالمي شريف عثمان - بعد أن أنهى مسابقاته وحصل على الميدالية الفضية أمس – على حضور منافسات اليوم ليساند زميله محمود صبري في بارالمبياد طوطيو 2020.

وظهر شريف عثمان وهو يرفع علم مصر احتفالا به داخل صالة رفع الأثقال.

كان الرباع المصري محمود صبري قد توج بالميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال وزن 72 كجم في دورة الألعاب البارالمبية (طوكيو 2020)، والمقامة حتى يوم 5 سبتمبر القادم.

ونجح البطل المصري في رفع ثقل قدره 185 كجم في المحاولة الأولى، وفشل في رفع ثقل قدره 192 كجم في المحاولة الثانية؛ قبل أن ينجح في رفع ثقل قدره 191 كجم في آخر المحاولات، لينجح في التتويج بالميدالية الفضية، متفوقا علي بطل إنجلترا والذي توج بالبرونزية برفعه ثقل 182 كجم ،فيما توج بطل ماليزيا بالذهبية برفع ثقل قدره 228 كجم .

وتعد هذه الميدالية هي ثالث ميداليات البعثة المصرية في بارالمبياد طوكيو، بعد فضيتي شريف عثمان ورحاب رضوان في رفع الأثقال.

وتشارك البعثة المصرية في بارالمبياد طوكيو بـ 49 لاعبا ولاعبة، يمثلون 8 ألعاب مختلفة وهي: رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة ،ألعاب القوي، الريشة الطائرة ،كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات، ولأول مرة تشارك مصر في منافسات ثمانية ألعاب خلال مشاركتها في دورة الألعاب البارالمبية الصيفية.

 

الاكثر قراءة