الأحد 12 مايو 2024

«الزعامة للزمالك».. جمهور «الفارس الأبيض» يحتفل بتتويج الدوري على تويتر

هاشتاج الزعامة للزمالك يتصدر تريند تويتر

الهلال لايت28-8-2021 | 15:38

نهلة علام

دشن عدد كبير من جمهور نادى الزمالك هاشتاج “ الزعامة للزمالك ” وتصدر الهاشتاج قائمة الاكثر تدولا على تويتر وعمت أجواء الفرحة والفخر بعد الفوز في مباراة أمس 

وكان السبب الأول لهاشتاج #الزعامة_يا زمالك هو أغنية الشاعر والملحن عزيز الشافعي بفوز نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021، بطرحه أغنية "الزعامة للزمالك" عبر قناته على YouTube. وأغنية "الزعامة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل.

وكانت تعليقات الرواد على (الهاشتاج) كالآتي :"#الزعامه للزمالك اشهد يا تاريخ ولعوا شماريخ انا بطل القصة انا نجمها " وعلق آخر "اي زملكاوي يشوف التويته دي احب اقوله من كل قلبي مبروك يا اخويا علي البطوله مبروك يا انطف واعظم جمهور في العالم داخل مصر وخارجها. وكل زملكاوي هو اخويا في الدم يشرفني ان اعرف كل واحد فيكم مبروك مبروك  مبروك مبروك#الزعامه للزمالك افرح يا شعب الزمالك" 

واحتفال الجمهور لم يكن على مواقع التواصل الإجتماعي فقط بل احتشد الآلآف من جماهير الزمالك أمام مقر النادى بمنطقة المهندسين، لاستقبال اتوبيس لاعبي الزمالك احتفالا بالتتويج بالدوري المصري .وحرص أعضاء وجماهير نادي الزمالك على مساندة الفريق الأول من امام بوابات القلعة البيضاء.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air