السبت 18 مايو 2024

شيماء سيف : أتمنى الزواج من شبيه حماقى

1-2-2017 | 21:29

اعترفت الفنانة الشابة شيماء سيف أن والدتها عارضت فكرة عملها بالفن لكونها كما قالت تخاف عليها من التأخير خارج المنزل ، وعُرض عليها بعد ذلك تصوير عمل فني  وحتى تطمئن والدتها تم تصويره في المنطقة التي تسكن فيها.  وبعدها وافقت على دخولها عالم التمثيل موضحة أنه بعد ذلك عُرض عليها عمل وقالوا لها إن التصوير سيكون في الساعة الثالثة ولكنها اكتشفت أنهم يعنون الثالثة فجرا وهو ما تسبب في إثارة غضب والدتها وممانعتها للاستمرار في الفن.

وتابعت سيف أنها لا تفطر ولا تتعشى ولكنها تأكل أي شيء في النهار وفي الساعة الرابعة فجرا كما أنها تحب الشيوكولاتة بشدة مضيفة أنها "خست" في فترة من الفترات ولكن بعدها زاد وزنها.
ومزحت بقولها: "مفيش حد يخليني أخس.. لأني لما أحب باكل أكثر" موضحة أنها أصغر أخواتها وشقيقتها الكبرى تعمل في التليفزيون وأخرى خريجة تجارة وتعمل في وزارة الخارجية.

وأكدت الفنانة أن أهم شيء في مواصفات فتى أحلامها هو أن يكون مثل محمد حماقي وأن يكون "طيب وحنين" لأنها لا تحب الرجل "الجاحد" وذو القلب "الجامد" بل يقدر على الاعتذار ولا يتركها حزينة مشددة على أنها تحب أيضا الرجل "الحمش".
وأشارت : "لو فكرت في أن أخس سآخذ من هيفاء وهبي حلاوتها وشقاوتها ووجهها ومن مايا دياب الطول لأني أريد تجربة إحساس الطول ولو لم أكن ممثلة لقدمت أعمالا لها علاقة بالفن أو تصميم الأزياء والماكياج لأني أحب الفتاة الجميلة وأولوياتي هي والدتي ثم عملي وبعدها عملي".
وأردفت: "الكذب محل جدل في الحب لأن الرجل لو كذب تفقد فيه المرأة الثقة ويسبب توتر العلاقة والمرأة لا تنسى الكذب ولن تعيد الثقة في الرجل مع الوقت كما يعتقد البعض وأنا لم أتعرض للكذب كثيرا ولكن لو كذب عليّ شخص لن أعاقبه بل سأختفي من حياته وأولويات الرجل هي أن يحب اللعب ومشاهدة كرة القدم والنوم فقط".
وكشفت: "لا أريد أن أكون أهم شيء في الدنيا بالنسبة لزوجي المستقبلي وأنا أبحث عن زوج ولكن لا يشبه والدي بل يكون له دور مكمل أكثر لأن والدتي ووالدي منفصلان، وهذا قبل سنوات وأرى أن والدتي مظلومة لأنها تحمل المسؤولية من صغري حتى إن أصدقائي كانوا يعتقدون أني يتيمة، ولم أكن أعود لأبي في شيء بل كان مهتما فقط بالعمل".
وأضافت: "رفضت أن أتلقى مكالمة من والدي للتهنئة لشعوري بأنه ظلم أمي وشيكو أخي وصديقي وما تردد عن ارتباطنا شائعات سببها أننا كنا في فرح حسن الرداد وإيمي سمير غانم وكنا نمزح كثيرا ونصور أنفسنا وهو ما جعل البعض يعتقد أننا مرتبطان".

تصريحات شيماء جاءت ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة على شاشة سي بي سي وأكدت فى بدايته أنها لم تفكر في أن "تخس" ولكن قد تفكر في ذلك الفترة المقبلة موضحة أن البعض يأخذ الإشاعات ويصدقها مثل إشاعة أنها "خست".

 

 

    الاكثر قراءة