الخميس 16 مايو 2024

"هنلبسه 4 كمامات ونكتب وصل أمانة".. الجمهور يسخر من محاولات إقناع ليفربول بسفر محمد صلاح

محمد صلاح

الهلال لايت28-8-2021 | 16:11

إيمان علي

استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسخرية، المحاولات التي يقوم بها مسؤولو اتحاد الكرة المصري، مع نظيره الإنجليزي، للحصول على استثناء اللاعب محمد صلاح من السفر إلى مصر، للانضمام للمعسكر الوطنى الأول الذي يستعد لملاقاة منتخبي أنجولا والجابون في مستهل مشوار الفراعنة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم التي ستقام في الكاميرون مطلع العام المقبل.

واشتعلت تعليقات الجمهور بالسخرية بعدما كشف مصدر باتحاد الكرة أن الجبلاية أرسلت صباح أمس خطابا لنادي ليفربول والاتحاد الإنجليزي يتعهد خلاله بالحفاظ على سلامة اللاعب وتحقيق كافة مطالبهم الاحترازية والتى تضمن عدم دخول اللاعب في الحجر الصحي عقب عودته.

 

ومن تعليقات الجمهور على هذه التصرفات :" هيجيبوا شهادة تعهد من مكتب صحة بسيون ماضيها اتنين موظفين"، و" ما ينفعش. لازم اتحاد الكوره تكتبوا وصل امانه علي نفسكم ليفربول"، و" هنلبسه اربعه كمامات سعتك ومش هنخلي حد يلمسه"، و" وحنعملو سندوتشات حلاوه بالقشطه"، و" ما ينفعش. لازم اتحاد الكوره تكتبوا وصل امانه علي نفسكم"، و" الواد يتغلف كويس ويفطر بصل وينام بدرى وبلاش اللاعيبة تبوسه".

وتأتى محاولات الجبلاية من أجل إقناع الجانب الإنجليزي بتواجد صلاح مع التعهد بكافة الإجراءات الاحترازية خلال تواجده مع المنتخب المصري، وعدم خضوعه للحجر الصحي عقب عودته للندن.

ويحل فريق تشيلسي الإنجليزي، ضيفا على ملعب أنفيلد لمواجهة ليفربول بقيادة محمد صلاح ورفاقه في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، في مباراة هامة قوية بين الفريقين.

ويدخل الفريقان المباراة وهم في الصدارة بالتساوي في كل شيء سواء عدد الأهداف المسجلة أو الشباك النظيفة حتى الآن، إلى جانب الإدارة الألمانية من على الخطوط والتي تؤكد أن المباراة ستكون مثيرة للغاية.