الخميس 16 مايو 2024

‏صفعات مصرية على وجوه المتآمرين


نزار السيسي

مقالات28-8-2021 | 16:46

صفعات مصرية صفعهتا الأيادي المصرية على وجوه الخونة والمتآمرين وأهل الشر، صفعات إن دلت فإنما تدل على قوة مصر وسيادتها التى أصبحت عليها الآن في ظل قيادة قوية وواعية تمتلك أدواتها.

أولى الصفعات.. كانت عزل الجاسوس وجماعته المدعومين من أمريكا واللوبى الصهيونى برغم تهديدات أمريكا وأوروبا.

الصفعة الثانية.. وهى تهديد الأسطول الأمريكى فى البحر المتوسط بطائرات لم ترصدها ‏راداراتهم وكانوا في مرمى النيران مرتين، فجاءت الأوامر لهم بالانسحاب فورا.

الصفعة الثالثه.. ظهور أوراق تجنيد مرسى ومكتب الإرشاد و وثيقة بيع سيناء وعليها توقيعات أوباما وخيرت الشاطر وعصام الحداد ومحمد مرسى ووضعها بين أيادى القضاء فى مصر، وهذه إهانة للأمن القومي الأمريكى فكيف وصلت هذه الوثائق للقيادة المصرية ؟!
الصفعة الرابعة.. موافقة الغالبية الساحقة في الأمم المتحدة على مشروع القرار المصرى ضد القرار الأمريكى الخاص بالقدس وإحراج أمريكا أمام العالم.
الصفعة الخامسة.. كشف تجسس أمريكا على ٣٥ رئيسا وكشف إيميلات هيلارى كلينتون وأوباما وصلتهم بصناعة داعش.

الصفعة السادسة.. ‏بيان الخارجية المصرية ردا على سؤال أمريكا لمصر عن مستوى ونوع العلاقات مع كوريا الشمالية، فجاء الرد كالصاعقة وحاسم "مصر دولة ذات سيادة ولا دخل لأحد فى سياستها داخليا أو خارجيا وسؤال أمريكا مرفوض جملة وتفصيلا وشكلا وموضوعا".
الصفعة السابعة.. ضرب معسكرات وتمركزات ومخازن الأسلحة ‏والذخيرة في ليبيا فجرا دون رصد تحرك الطائرات المصرية مع اندهاش المخابرات الأمريكية بكيفية علم القيادة المصرية بهذه المواقع السرية.
الصفعة الثامنة.. إنقاذ روسيا والسعودية من مخطط مخابراتى كبير وكشف محاولة الانقلاب فى السعودية ومحاولة اغتيال ولى العهد السعودي.
الصفعة التاسعة.. صفقات ‏السلاح الروسية التي أعطت لمصر التفوق على إسرائيل جويا وبحريا.
الصفعة العاشرة.. الحصول على تكنولوجيا الطائرات المسيّرة من خلال التحكم وإنزال طائرة مسيرة بالقرب من الحدود الغربية وتفوق الجيش المصرى الإلكترونى على الأقمار الصناعية الامريكية والاسرائيلية التى حاولت التحكم في الطائرة ‏وإنقاذها دون جدوى.
الصفعة الحادية عشر.. اقتحام جبل الحلال وتطهيره من العناصر الإرهابية والقبض على عناصر مخابراتية.
الصفعة الثانية عشر.. إسقاط حكومة الوفاق العميلة فى ليبيا وتقوية مركز ووجود الجيش الليبى ودعمه عسكريا ومخابراتيا ومعلوماتيا.
الصفعة الثالثة عشر.. الإكتفاء الذاتى من القمح ‏والغاز والكهرباء.
الصفعة الرابعة عشر.. تصنيع السلاح وقطع الغيار فأصبح لا حاجة لنا بالمعونة الأمريكية.
الصفعة الخامسة عشر.. فك شفرة منظومة الدفاع الصاروخى الإسرائيلية "حوم" وإقالة مدير المنظومة وقيادات بالموساد.
هذا بعض من كل.. وما زال في جعبتنا الكثير والكثير وما خفى كان أعظم!