الأربعاء 1 مايو 2024

انا محتاج مساعدتكم.. عمر الشناوي يتعرض لسرقة (تفاصيل)

عمر الشناوي

فن28-8-2021 | 19:07

حسام يونس

شارك الفنان عمر الشناوي، جمهوره عدة صور وفيديوهات لأشخاص تسرق سيارته وسيارات جيرانه، مشيراً إلي أنه قام بعمل أكثر من محضر في قسم الشرطة ولكن دون جدوا، بسبب ن السارقين غير مسجلين، وطلب من جمهوره ومتابعيه أن يساعدوه على التعرف على هواية هذه الأشخاص حتي تتمكم الشرطة من القبض عليهم.

ونشر "الشناوي" الصور والفيديوهات على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "انا محتاج مساعدتكم العيال دي بقالها سنتين بيسرقونا ومحدش عارف يمسكهم لانهم مش مسجلين، لو حد اتعرف عليهم يدلنا او ابسط حاجه نفضحهم دي المره الخامسه ان عربيتي تتكسر ويسرقوا كل الفيها ده غير فوق العشر عربيات لجيراني، والله عملنا بدل المحضر ثلاثه مفيش فايده، وعربيتي كانت فاضيه وبردو كسرها".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Omar El Shenawy عمر الشناوي (@omar.el.shenawy)

يعمل عمر الشناوي حاليا في تصوير مشاهده في فيلم "الهجام"، ومن المقرر عرضة قريباً، والعمل من بطولة أحمد عبدالله محمود، نهى عابدين، عمر الشناوي، دعاء رجب، وائل عبدالعزيز، منة جلال، محمود فارس، محسن منصور، وإخراج مرقص عادل.

بالإضافة إلي أنه يعرض حالياً للفنان عمر الشناوي، حالياً في دور العرض السينمائيه فيلم "موسي"، وتدور أحداثه في إطار الخيال العلمي، حول يحيي الذي يجد نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم "موسى"، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.

"موسي" من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، مجموعة من النجوم كضيوف شرف ومنهم أحمد حاتم، أحمد مالك، محمود حافظ، أحمد العوضي، محمد لطفي، كاظم نبيل، محمد جمعة، وتاليف وإخراج بيتر ميمي.

وخاض "الشناوي" السباق الرمضاني الماضي في مسلسل "الأختيار2: رجال الظل"، وتدور إحداث العمل في إطار الحركة، حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار 2" من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان،  على الطيب طارق صبرى، وعمر الشناوى، وتأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa