الجمعة 17 مايو 2024

إدوارد ينشر صوراً من حفل خطوبة الفنانة ريم سامي

إدوارد

فن28-8-2021 | 19:39

حسام يونس

شارك الفنان إدوراد، جمهوره صورة جديد من حفل خطوبة الفنان ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي،على رجل الأعمال طارق هيمن، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "من خطوبة القمرات ريم وطارق".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Edward (@edwardfouad)

رغم إعلان خطوبة الفنانة ريم سامي على رجل الأعمال طارق هيمن، أمس، إلا أن شقيقها المخرج محمد سامي قرر استمرار الحفل لليوم الثاني على التوالي، كي يتمكّن أصدقاء وأقارب العروسين من الحضور.

ووجّه سامي الدعوة لعدد كبير من الفنانين وأعضاء البرلمان والشخصيات العامة، ومن المقرر أن يحيي الفنان تامر حسني الحفل. 

وكانت ريم احتفلت، مساء أمس الخميس، بخطبتها على رجل الأعمال طارق هيمن نجل صاحب توكيل السيارات الشهير طارق إسماعيل، في الساحل الشمالى، بحضور عدد من الفنانين على رأسهم ماجد المصري، أحمد زاهر، إدوارد، وإلهام شاهين، هنادي مهنا، والإعلامية هالة سرحان.

وشهد اليوم الأول من حفل خطوبة ريم سامى تفاعلا كبيرا من الحضور بالرقص والغناء، حيث غنت مي عمر بمشاركة أكرم حسني أغنية "ان جيت للحق" التي قدماها ديو في مسلسل "لؤلؤ" وسط رقص وتفاعل كبير من كل المتواجدين في الحفل.


وكانت آخر أعمال إدوارد مسلسل "نسل الأغراب" والذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.