الثلاثاء 4 يونيو 2024

"موضة الشروط".. رواد مواقع تواصل الاجتماعي يسخرون من شروط حفلات النجوم في الساحل

حفلات الساحل الشمالي

الهلال لايت29-8-2021 | 01:30

هدير نوفل

  ساد حالة من الغصب والجدل بين رواد السوشيال ميديا بعد تداول شروط حفلات الصيف في الساحل الشمالي حيث شهد صيف ٢٠٢١ إعلان عدد من النجوم عن الشروط لدخول حفلاتهم  في الساحل الشمالي، وعلى رأسهم المطربة روبي التي كان لها نصيب  من الأنتقادات والجدل الواسع حول ما وضعته من شروط.

قامت المطربة روبي بوضع عده شروط لحضور حفلها بالساحل التي أثارت أنتقادات  وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وكان أبرزها أن الحد الأدنى لدخول الحفل هو عمر 25 عامًا، للثنائيات فقط (كابلز)، ولا يُسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية، كما جاء فى شروط حضور الحفل: «يُسمح بارتداء التربون.. لا يُسمح باستخدام العنف.. يجب الالتزام بارتداء ملابس بيضاء».

ومن ضمن المطربين التي كان لهم شروط مطرب المهرجانات حمو بيكا عندما قام بحفل للسيدات فقط في  أحدي شواطئ الساحل الشمالي، كما أضاف شرطاً أخر ممنوع حضور الأولاد فوق سن الخمس سنوات، كما وضع مطرب المهرجانات حسن شاكوش شروط  لدخول الحفل أبرزها ممنوع دخول الرجال. 

محمد حماقي أيضا ناله نصيب من وضع شروط حول حضور الحفله الذي أقيم يوم الجمعة  الموافق  ٢٧ أغسطس في فندق الماسة ف العلمين من ضمن الشروط التي وضعت عدم حضور الأطفال دون ال ١٢ سنة. 

كما وضع القائمون على حفل النجم عمرو دياب عده شروط يجب تنفيذها من أجل حضور الحفل الغنائي أبرزها لايسمح بدخول لمن هم أقل من ١٠ سنوات، ولايسمح بدخول البانرز واليفط والأعلام، كما منع دخول المشروبات الكحولية . 

من ناحية أخرى، أحيت الفنانة «أنغام» حفلا على مسرح المنارة بالتجمع الخامس، ووضعت الشركة المنظمة  شروط للحضور، منها الالتزام بالزى الرسمى، وعدم اصطحاب أطفال أقل من 6 سنوات، كما منع دخول جميع أنواع المأكولات والمشروبات برفقة الجمهور. 

وفي هذا السايق علق رواد السوشيال ميديا بسخرية على هذه الشروط ومن هذه التعليقات " خفي شروط شوية يا ست ده أنا جيلك من طنطا" وعلق أخر قائلاً "طب حتى أفرضو ضرايب ".