السبت 29 يونيو 2024

هندي عمره 26 عامًا.. يبدو كطفل ذو ستة أشهر

هندي عمره 26 عامًا.. يبدو كطفل ذو ستة أشهر

الهلال لايت 29-8-2021 | 12:23

مى كامل

في مدينة بنجاب الهندية ، وتحديدا في عام 1995 ولد الطفل الهندي مانبريت سينج، وعندما بلغ عمره ستة أشهر وقبل أن يستطيع الكلام أو المشي، توقف نموه تماما عند هذا العمر، حتى أنه يبلغ الآن ٢٦ عامًا ، وبدلا من أن يكون شابًا فإنه يبدو على هيئة رضيع صغير.

وحسب قناة "ترولي" على اليوتيوب والتي قامت بعمل تقرير مصور مع أهل مانبريت  أنه ولد طفلًا سليمًا ويتمتع بصحة جيدة، ووالديه هم جاجتار سينج ومانجيت كور، واللذان أكدا أن نموه توقف فجأة عندما كان عمره ستة أشهر، ولم يفحصه حينها الأطباء على نحو سليم، لأن عائلته لم تتمكن أبدا من تحمل تكاليف العلاج الطبي.

وقد صرحت والدته بأنهم قاموا بالذهاب به إلى العديد من الأطباء منذ ولادته، لكن حوالي 5 إلى 7 أطباء قالوا لنا إنه يعاني من الغدة الدرقية ويمكن علاجه، لكننا قدمنا له الكثير من الأدوية ولم نلحظ أي فرق، لذلك قررنا التوقف لأن ذلك كلفنا العديد من الأموال دون أي فائدة.

عندما توقف نمو مانبريت ، توقف بالطبع طوله عند 23 بوصة، ووزنه 15 رطلا .

يحظى مانبريت بشعبية كبيرة داخل قريته، والعديد يعتقدونه هدية من الآلهة، بحب معتقداتهم الهندوسية، ولذلك يطلقون عليه اسم "بابا".

ومانبريت سينج غير قادر على التحدث أو المشي، كما أنه  توقف عن تحريك ساقيه عندما كان في الثالثة من عمره.

ومن المثير للاهتمام، أن مانبريت لديه اثنين من الأشقاء، كلاهما حالته الصحية سليمة، وتشرف شقيقته جاسبريت البالغة من العمر 23 عاما على رعايته.

وأوضحت الأم: "إن الناس لا تتنمر على ابني لكونه قصيرا، ونحن لا نشعر بأي سوء أو عيب، على العكس، الناس يحبونه كثيرا ويأتون للتبرك به كل يوم".

كما أضاف الأب أن ابنه هو هدية من الله وأنهم سعداء بوجوده فهو يدخل عليهم البهجة يوميًا بمجرد رؤيته، كما أنه يلقى حبا كبير من أهل القرية، وخاصة الأطفال الذين يأتون لكي يلعبوا معه.